كلوب: نتطلع للفوز الثالث علي انفيلد..فهو منزلنا

جريدة الموجز

شدد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول علي صعوبة منافسه شيفيلد يونايتد وأكد انه ليس بالخصم الهين، رغم تراجع نتائجه، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى للقاء عن فيرجيل فان دايك المصاب :"هو فى حالة جيدة، ولكن ليس من الواقعى أن نقوم بإعطاءكم تحديثات بشأن كل يوم، العملية الجراحية ستتم فى الوقت المناسب، التعافى سيتطلب وقت، كل شخص مختلف عن الآخر، عودته لن تكون سهلة."

واضاف كلوب عن الإصابات، قائلا :"تشامبرلين وفيرجيل وربما كوستاس فقط هم المصابون، فى ظل اللقاءات الحالية فإنه فى حال غياب أحد اللاعبين لأسبوعين فهذا يعنى غيابه لـ 5 لقاءات."

وعن شيفيلد قال :"أداؤهم لم يكن سيئاً وكريس وايلدر يعرف ذلك، قضوا أسبوع كامل يحضرون لهذا اللقاء بالإضافة لقوتهم من ناحية الركلات الثابتة، لذلك سنقوم بالتركيز على هذا الأمر."

وتابع كلوب قائلا :"نتطلع للقاء الـ 3 على التوالى على أرضية ميداننا، أحب الأنفيلد، فهو ملعب رائع، أحب أجواء الملعب حتى بدون الجماهير لأنه منزلنا."

وعن جاهزية ماتيب وتياجو؟ قال كلوب :"لا أعلم. لدينا حصة تدريبية بعد المؤتمر، وسنرى ماذا سيحدث. لا أرغب باستبعاد أى لاعب".

واتم المدرب الألمانى حديثه قائلا :"نعلم جميعًا أن فابينيو يمكنه اللعب كقلب دفاع لقد لعب ضد البايرن كذلك وكان رائعًا، لست متفاجئًا لكنه يحتاج إلى التعود على ذلك؛ هؤلاء اللاعبين بحاجة إلى التعود على بعضهم البعض."

تم نسخ الرابط