الأهلي ضد الوداد.. تعرف على تاريخ 10 مواجهات بين موسيماني وبطل المغرب

موسيماني
موسيماني

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلييحل ضيفًا على نظيره فريق الوداد المغربي، مساء اليوم السبت، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواجه المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الوداد المغربي في 10 مناسبات، تمكن من الفوز في 3 مواجهات وتعادلا في 3 مثلهم وحقق الفريق المغربي الفوز في 4 مواجهات.

وتمكن صن داونز تحت قيادة موسيماني من تسجيل 8 أهداف في شباك الوداد المغربي، بينما استقبلت شباك الفريق الجنوب افريقي 10 أهداف من المنافس.

ومن ضمن الـ 10 مواجهات التي خاضها موسيماني أمام الوداد المغربي، جاءت 4 مواجهات فقط من بينهم في الأدوار الاقصائية للبطولة، الأولى كانت في ربع نهائي نسخة 2016/2017 من دوريالابطال الافريقي.

في هذه البطولة تمكن الوداد المغربي من اقصاء صن داونز بعد الخسارة ذهابًا في نصف النهائي 1-0 في جنوب افريقيا، ثم الفوز في المغرب 4-2 بركلات الترجيح.

المواجهة الثانية بالأدواء الاقصائية كانت في نسخة 2018-2019 تمكن الوداد من تكرار فوزه والتأهل على حساب الفريق الجنوب افريقي بعد الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف وانتهاء مباراة الإياب بالتعادل السلبي.

تم نسخ الرابط