أبرزها الإصابات.. 3 تحديات تواجه موسيمانى مع الأهلي قبل موقعة الوداد

موسيماني
موسيماني

أقترب موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا، وتزيد معه الأزمات على المارد الأحمر صاحب الإنجاز الأكبر في حصد البطولة منذ انطلاقها.

مع تولى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  مهام الفنية لقيادة الأهلي، ظهرت الأزمات قبل مباراته المرتقبة بالمغرب، ولكن تأمل الجماهير الحمراء في حصد البطولة رغم كل الصعاب التي يواجه الفريق الفترة الحالية.
ويواجه الأهلي العديد من الأزمات قبل لقاء الوداد والتي يسعى موسيماني للتغلب عليها الفترة الحالية من أجل تخطى عقبة بطل المغرب للصعود لنهائي البطولة.

ويكشف "الموجز" في التقرير التالي العقبات التى تواجه موسيماني قبل موقعة الوداد المغربي والمقرر له أن يقام لقاء الذهاب يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري في المغرب على أن يقام لقاء الإياب يوم 23 من نفس الشهر.

الإصابات
يغيب عن الأهلي 9 لاعبين في مواجهتي الوداد المغربي، وهم: وليد أزارو وصلاح محسن بسبب الإعارة، وشريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي لفسخ عقدهم مع النادي في شهر يوليو، وسعد سمير لرفع اسمه من القائمة المحلية في شهر يناير، ومحمود متولي للإصابة ورامي ربيعة لإصابته بمزق في العضلة الخلفية ، وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

 

تلاحم المباريات المحلية

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي  أن جدول المباريات المضغوط أمر ليس جديد عليه.
|ويعد عامل ضغط المباريات أحد التحديات الصعبة التي يواجهها الأهلي الفترة المقبلة عقب استئناف البطولات المحلية بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا.


انخفاض اللياقة
اشتكى موسيماني من انخفاض معدل اللياقة البدنية للاعبين عقب تولية المسؤولية الفتية للفريق رسميا خلفا لفايلر الذي رحل أول الشهر الجاري.
وأكد موسيماني في أحد  المؤتمرات الصحفية أن هناك انخفاضا في اللياقة البدنية للاعبي الفريق الأحمر، موضحا أنه سيعمل على تحسينها وعلاجها في الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط