فابيو كابيلو: إنتر المرشح الأول للقب الدوري الإيطالي

كابيلو
كابيلو

أكد الإيطالي فابيو كابيلو، المدير الفني السابق لأندية ميلان وروما ويوفنتوس وريال مدريد، أن إنتر ميلان هو الفريق المرشح للفوز بلقب الدوري بصورة كبيرة هذا الموسم، مشيرًا إلى صعوبة التغلب عليه.
وقال كابيلو، في تصريحات نقلتها موقع "فوتبول إيطاليا": "واثق من أن الموسم سينتهي بشكل طبيعي".
وأضاف: "في البداية نحتاج إلى إدراك أننا أقل حرصًا مما كان عليه في السابق، ولقد أصبحنا كذلك بعدما انخفضت أعداد الإصابات بالوباء".
وتابع: "أقول للاعبين أنهم بحاجة إلى أن يكونوا أكثر تركيزًا من أي شخص آخر، ومن الواضح أنهم يجب أن يدركوا أن هذا الموسم مختلف عن غيره".
ويعتقد المدرب الفائز بلقب الدوري 9 مرات، أن إنتر ميلان هو الفريق الذي سيكون من الصعب هزيمته هذا الموسم والمرشح الأوفر حظًا لحصد القب.
وأوضح: "لم يفرطوا في نجوم الفريق، ولديهم وفرة في اللاعبين الآن، وهذا يعني أن البطولة ستكون تنافسية للغاية".
وزاد: "مع الخمسة تبديلات، يمكن أن يغير كونتي الفريق بشكل جذري، ليحافظ على لاعبيه من الإرهاق، وسوف يتدرب الجميع بمزيد من الطاقة والسعادة، لأنهم يعرفون أن لديهم فرصًا أكبر للمشاركة".
وأكمل: "يوفنتوس لم يلعب أهم مباراة له ضد نابولي، وسيتعين على بيرلو التعامل مع مشكلة وفرة المهاجمين، وهذان الفريقان سيتنافسان على لقب الإسكوديتو".
وعن انتقال فيديريكو كييزا إلى يوفنتوس، قال: "كييزا لاعب شاب مثير للاهتمام، والميزانية العمومية في يوفنتوس ثقيلة، وأعتقد أنهم يستثمرون في اللاعبين الشباب، ولذلك سيكون فريقًا جاهزًا عندما تأتي الأوقات الصعبة".
وأتم: "يمكن أن يكون خطيرًا أيضًا، تكونت لديهم خبرات رائعة، ويلعبون بشكل جيد جدًا، نابولي يمكن أن يكون خطيرًا أيضًا، وكذلك ميلان وروما".

تم نسخ الرابط