طارق يحيي يدفع بالقوة الضاربة للفت انظار باتشيكو

شرقي وساسي
شرقي وساسي

استقر طارق يحيى المدير الفنى لفريق الزمالك، علي الدفع بالتشكيل الأساسى للفريق امام الجونة ،وذلك لكى يسهل علي البرتغالى باتشيكو المدير الفنى معرفة القوام الرئيسي للزمالك بالنسبة له ، وذلك يرجع بسبب ضيق الوقت امام المدير الفنى الجديد للتعرف على لاعبى الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل،ومن المقرر ان يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الأحد، فريق الزمالك نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري، والتي ستقام على ستاد القاهرة.

ومن المقرر ان يتواجد المدرب في المدرجات لمتابعة اللقاء ،ومن بعدها يتولي القيادة الفنية للفريق بعد مباراة الجونة .

ومن المتوقع أن يبدأ طارق يحيى مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفى الوسط، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى، ومهاجم صريح مصطفى محمد.

كما قرر طارق يحيي المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد اجتماع مع البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق، بعد الانتهاء من مباراة الجونة،وذلك لتسلم باتشيكو المهام بدلا من طارق يحيي.

ومن المقرر ان يسلم طارق يحيي تقريرا شامل لتقديمه إلى المدير الفني البرتغالي للفريق، مبرزا فيه جميع المعلومات الخاصة بالفريق وقائمة اللاعبين، بالإضافة إلى اللقاءات القادمة للفريق.

كما يوضح طارق يحيي للبرتغالي موقف اللاعبين المعارين واللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، بداية من الموسم الجديد،وكذلك موقف الصفقات التي تعاقد معها الفريق.

تم نسخ الرابط