الأهلي يقترب ويبتعد في نفس الوقت .. تصريحات ميكس لوالد البلايلي في 24 ساعه

البلايلي
البلايلي

أثار حفيظ بلايلي والد يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، تعجب الشارع الرياضي المصري بسبب تصريحاته المتناقضة في وقت قصير للغاية، بين تصريحاته عبر وسائل الإعلام المختلفة.

ولم يخرج والد البلايلي بتصريحات ثابتة تؤكد موقف نجله من الرحيل أو البقاء، وكانت تصريحاته على مدار الأيام الماضية متضاربة بشكل لم يسبق، خصوصاً وأن التأكيد والنفي لم يكن بينهم وقت طويل بل ساعات قليله.

وأستخدم والد البلايلي تصريحات متضاربة من أجل تسويق نجله بشكل جيد حسب رؤيته، ومن ناحية أخرى يستخدم هذا الأسلوب كنوع من الضغط على إدارة النادي الأهلي التي تسعى لخطف اللاعب خلال الفترة الحالية.

ويعد النادي الأهلي أحد أبرز المرشحين للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، بعد إعلان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر عن حاجته لجناح الفترة المقبلة.

ويسلط "الموجز" الضوء على تصريحات حفيظ البلايلي والد يوسف البلايلي، المتضاربة خلال الساعات الماضية..

" فشل مفاوضات الأهلي"

قال حفيظ البلايلي إن نجله كاد أن ينتقل في الأيام الماضية إلى صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد مفاوضات بين الطرفين قبل أن تتوقف.

أضاف حفيظ البلايلي في تصريحات تلفزيونية ، إن إدارة النادي الأهلي كانت توصلت للاتفاق مع نظيرتها في أهلي جدة على استعارة يوسف البلايلي لمدة موسم لكن أهلي جدة تراجع عن القرار ويتمسك ببيع اللاعب بصورة نهائية.

وتابع أن يوسف البلايلي مرتبط بعقد مع أهلي جدة حتى يونيو 2023 ويريد استكمال عقده رفقة الملكي لأنه يحترم عقده ويريد الالتحاق بتدريبات الفريق.

وأوضح حفيظ البلايلي أن نجله مرتاح في أهلي جدة لكنه حينما كان يطلب العودة من تونس إلى السعودية بعد أزمة فيروس كورونا، فقد كان يتم وعده بالعودة عن طريق طائرة خاصة لكن ذلك لم يحدث من قبل الإدارة.

"رغبة في البقاء"

في تصريحات آخرى صدم حفيظ بلايلي، عشاق وجمهور النادي الأهلي، بتأكيده رغبة نجله في الاستمرار مع ناديه أهلي جدة السعودي.

وقال حفيظ بلايلي في تصريحات لبرنامج "الديوانية" السعودي:"يوسف بلايلي لازال مرتبط بعقد مع أهلي جدة،ولديه رغبة في اكمال عقده مع الفريق."

يذكر أن يوسف البلايلي انضم لصفوف أهلي جدة الصيف الماضي، قادمًا من نادي الترجي الرياضي التونسي.

"أقتراب اللاعب من الأهلي"

كشف حفيظ بلايلي والد يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، موقف اللاعب من البقاء في الدوري السعودي أو الرحيل للنادي الأهلي المصري.

وقال حفيظ بلايلي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي هو من قام بالتفاوض معنا حول ضم يوسف البلايلي، والخلاف فقط حتى الآن على الجانب المادي".

وزاد:" الخلاف المالي ليس كبير، اللاعب طلب مبلغ معين، والأهلي المصري عرض مقابل مالي، لكن ليس خلاف كبير".

وأردف:" الأهلي فريق كبير، وشرف كبير له اللعب بين صفوف الفريق المصري، لكن الأمر مرتبط بموافقة أهلي جدة السعودي على بيعه للنادي الأهلي المصري خاصة أن عقده سارٍ".

واستطرد:" الأمر سوف يحسم خلال الفترة المقبلة، لم نتفق على عدد السنين، والأهلي عرض استعارته من أهلي جدة، لكن الفريق السعودي لم يوافق".

وأختتم: "ننتظر تحديد إدارة أهلي جدة لموقف يوسف البلايلي أما بعودته إلى الفريق في الموسم المقبل، أو بيع عقده إلى الأهلي المصري، المفاوضات مستمرة وفي تقدم بين الناديين، وبنسبة 50% اللاعب قريب من الأهلي المصري".

تم نسخ الرابط