شوبير لـ”كهربا”: العقوبة لن ترفع.. وفايلر الغاضب الأكبر من الأزمة

كهربا
كهربا


حذر أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، من أستبعادة الفترة المقبلة أثر الأزمة التي أفتعلها اللاعب أمس.

ووجه شوبير رسالة خاصة للاعب يحذره من وضعه في قائمة اللاعبين المشاغبين في القلعة الحمراء مما قد يؤدي لاستبعاده ثم رحيله عن النادي الأهلي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم:"أزمة كهربا فيها جانب إيجابى وآخر سلبى، الإيجابى يتمثل فى الحزم السريع من الأهلي وإعلان عقوبة اللاعب ورفض التكتم على الأمر، أما السلبي فيتمثل فى كهربا نفسه الذى يجد دعما ومساندة هائلة من مسئولى الأهلي فى قضيته ومحامى النادي يقف معه فى كل كبيرة وصغيرة، ومن المفترض أن ذهب للتمرين أمس فى قمة سعادته بعد إلغاء قرار إيقافه وقبول الطعن وكذلك اقتراب عودته للمشاركة المحلية عقب مواجهة حرس الحدود".

وأضاف شوبير، "ما حدث أمس صنع شرخاً فى العلاقة بين كهربا والأهلي، وإذا استمر اللاعب فى أزماته سوف يتم تصنيفه فى خانة لاعب غاوى مشاكل، وهذا أمر غير مقبول فى الأهلي، كل شيخ وله طريقة وما يحدث خارج الأهلى لن يقبل داخله، وقد يجد كهربا نفسه مجمداً بالموسم الجديد أو خارج النادي تماماً".

وتابع شوبير، "كهربا معندوش وقت يضيعه ولا عنده نادى ينتقل له هيروح مثلا الزمالك ولا بيراميدز؟، هل كان كهربا متخيل أن الأهلي سوف يصدر العقوبة ويرفعها بعد ذلك، هذا أمر لن يحدث، وسيد عبد الحفيظ وقع العقوبة وعرضها على محمود الخطيب الذي رحب بها، ولم تحدث اتصالات بين كهربا والخطيب، هناك نظام وصلاحيات لا يتخطاها رئيس النادي واللاعب مهما حدث".

وأشار شوبير إلى أن "هذه ليست الغلطة الأولى لكهربا فلقد فعلها في السوبر والبعض التمس له العذر، الأهلي لم يقرر إيقاف كهربا هذه المرة لأننا فى عصر الاحتراف وفى أموال مدفوعة في اللاعب، ولكن الأهلي لن يتحمل كثيراً، وعلمت أن رينيه فايلر هو الغاضب الأكبر من أزمة كهربا".

تم نسخ الرابط