عبد الله جمعة : الصمت هو محاولتنا الأخيرة لإخبارهم بكل شئ

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

في رسالة غامضة لم يفهمها الكثيرون، نشر عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة له مع حكمة غريبة أثارت تساءل البعض.
ونشر عبد الله جمعة عبر إنستجرام صورة له من مباراة أمس أمام إنبي وعلق عليها "الصمت هو محاولتنا الأخيرة لإخبارهم بكل شيء لم يفهموه حين تكلمنا".


وشارك عبد الله جمعة في مباراة الأمس أمام إنبي والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله المدافع محمود حمدي الونش في الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويعاني الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من إيجاد بديل لطارق حامد، لاعب وسط الفريق، لقيادة خط وسط الفارس الأبيض أمام بيراميدز في المباراة التي ستجمعهما بملعب الدفاع الجوي في إطار الجولة 24 من عمر الدورى المصرى الممتاز الخميس المقبل.
ويدرس كارتيرون الدفع بيوسف أوباما أو أحمد سيد زيزو بجوار فرجاني ساسي لحل مشكلة غياب طارق حامد او الاعتماد على محمد عبد السلام، أو الدفع بأحد الناشئين.
وكان طارق حامد قد حصل على الإنذار الثالث أمس أمام إنبي في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد، مما يعني غياب قلب الأسد رسمياً عن مباراة القلعة البيضاء أمام بيراميدز.
ومن جانب آخر، أعلن محمود علاء جاهزيته لمباراة بيراميدز بعد تع ضه للإصابة في الرأس استلزمت وضع ضمادة بسبب حدوث نزيف.
وغرد محمود علاء، مدافع نادي الزمالك،بتويتة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"يؤكد فيها جاهزيته لمباراة بيراميدز القادمة للفريق الابيض في الدوري .
وذلك علي اثر إصابته بجرح في الرأس، خلال مباراة الزمالك وإنبي، مساء الأحد، حيث تدخل طبيب الفريق؛ لإيقاف النزيف،واستكمل محمود علاء، بضمادة رأس حيث قام بالاستعانة برباط طبى حول رأسه لاستكمال المباراة بعد اصطدامه مع أحد مدافعى إنبى خلال أحد الكرات المشتركة فى اللقاء.
ويلتقي الزمالك منافسه بيراميدز مساء الخميس، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز، فى معركة كروية جديدة علي وصافة الدوري المصري.

تم نسخ الرابط