هشام حنفي يهاجم لجنة التخطيط بالأهلي وحقيقة تحقيق الأدارة مع فايلر

فايلر
فايلر

أكد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، على وجود لاعبين لا يستحقون التواجد داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، مشددًا على ضرورة اعتماد الإدارة على أبناء النادي.

وقال حنفي:"يجب على مسؤولي النادي النظر فى اعادة هيكلة الفريق، يوجد لاعبين لا يلعبون لمدة ثلاثة سنوات ويتقاضون مبالغ كبيرة، ويجب أن يكون دور لجنة التخطيط مؤثر فى الفترة المقبلة".

وأضاف: "هناك علامات استفهام حول استمرار لاعبين فى الأهلي رغم عدم مشاركتهم لسنوات، ولا أعرف دور لجنة التخطيط فى القلعة الحمراء، أتمني إعادة اللاعبين المعارين لأنهم مستقبل الفريق أبرزهم عمار حمدي وأحمد ياسر ريان، ويجب أن ينظروا إلى مصطفي محمد ناشيء الزمالك كيف سجل هدف عالمي؟".

وأوضح: "اللاعبين المعارين من الأهلي إذا عادوا مرة أخري لن يحصلوا على المبالغ الباهظة التى يحصل عليها اللاعبون الحاليون".

وفجر هشام حنفي، مفاجأة ، عن وجود تحقيق من مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وعن رأيه في امتثال فايلر للتحقيق قال: "يجب محاسبة فايلر بعد الهزيمة أمام الزمالك، والأهلي لم يستغل ارتباك لاعبي الزمالك خلال الربع ساعة الأولي، والمدرب السويسري كان تائها، لا أخشي أحدًا، وحديثي لمصلحة النادي الأهلي، وعندما كنت أعمل فى قناة النادي خلال فترة محمود طاهر، لم يتحدث معي أحد بسبب هجومي على المجلس".

تم نسخ الرابط