كارتيرون يفاجئ لاعبي الزمالك قبل القمة 120.. إعرف السبب

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

عقد باتريس كارتيرون منذ قليل المحاضرة الفنية قبل الأخيرة مع لاعبي الزمالك قبل التوجه لاستاد القاهرة والذي يستضيف مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام التاسعة مساء اليوم السبت في إطار الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث كارتيرون مع لاعبي الزمالك على ضرورة الفوز بمباراة اليوم لعدة أسباب في مقدمتها للمنافسة على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، وكذلك اعتبار المباراة بروفة قوية لمواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي أواخر الشهر القادم.

وفي مفاجأة للاعبي الزمالك، كشف باتريس كارتيرون عن تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة اليوم، وتفاجأ اللاعبون بسبب عدم اعتيادهم على مثل هذه الأمور، في العادة كان أتوبيس الفريق يتوجه لملعب المباراة ثم يكشف المدير الفني عن تشكيلته.

شهدت كواليس معسكر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية التي تسبق مباراة القمة العديد من الجلسات الجماعية والفردية بين باتريس كارتيرون المدير الفني وبين لاعبي الفريق.

وخصّ كارتيرون المدافعين محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام بتعليمات خاصة وطالبهم بضرورة التركيز طوال الـ90 دقيقة وعدم السماح لمهاجمي الأهلي بتهديد مرمي الزمالك.

تم نسخ الرابط