رئيس الهيئة الوطنية يعلن أسماء الفائزين فى انتخابات مجلس الشيوخ بالقاهرة

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، أسماء الفائزين في انتخابات مجلس الشيوخ بالقاهرة.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الأسماء التي نجحت فى القاهرة كالآتي: عبد الحي عبيد – أحمد حسين صبور – جمال أبو الفتوح – ياسر زكي – فؤاد القاضي – محمد المنزلاوي – خالد مصطفى عبد الوهاب – أحمد سمير – رأفت كمال سوس – هاني لويس.

وكان مؤتمر الوطنية للانتخابات بدأ لإعلان نتيجة انتخابات الشيوخ بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية.

وعقد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، فى تمام الثالثة عصر اليوم، الأربعاء، مؤتمرا صحفيا عالميا لإعلان نتيجة الجولة الأولى من انتخابات مجلس الشيوخ 2020، التى جرت على مدار يومى 9 و10 أغسطس فى الخارج ويومى 11 و12 أغسطس فى الداخل، وذلك بمسرح التليفزيون بالدور السابع من مبنى ماسبيرو.

ودعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جميع ممثلى وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية المحلية والدولية المعتمدين لدى الهيئة الوطنية بالحضور لتغطية فعاليات المؤتمر، على أن يكون ذلك بوقت كاف وقبل ساعة من موعد عقد المؤتمر والذى يتضمن نتائج الاقتراع والفرز فى الجولة الأولى من الانتخابات.

وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات من فحص جميع التظلمات المقدمة من المرشحين فى انتخابات مجلس الشيوخ على النتائج، حيث تم الفصل فيها ولم تتضمن أى مخالفات من شأنها التأثير على سير العملية الانتخابية أو النتيجة النهائية، لافتا إلى أن الهيئة أخطرت صاحب التظلم بقرار الهيئة بعد 24 ساعة من الفصل فى التظلمات وفقا لصحيح الدستور والقانون والجدول الزمنى للانتخابات.

تم نسخ الرابط