الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 9 يوليو 2024 08:08 مـ 3 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الحديد رخص ابنوا براحتكم .. ننشر أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 9 يوليو 2024 .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفاكهة متحدث الوزراء يكشف حقيقة رفع أسعار الوقود والكهرباء خلال الفترة القادمة جماهير فرنسا تحتشد خارج ملعب ”أليانز آرينا” استعدادا لمواجهة إسبانيا في نصف نهائى يورو 2024 بحوزته”سلاح أبيض”.. التحقيق مع طالب أصاب عاملًا في مشاجرة بمدينة نصر بخطوات بسيطة .. طرق العناية بصحة بشرتك خلال فصل الصيف ننشر موجزًا لأهم أخبار اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 .. تعرف عليها أميره يونس لـ ”قيادات التعليم” : نزول تنسيق الجامعات الأمل الأخير لطلاب دفعة النور المقطوع في الثانوية العامة 2024 الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري السجيني: حل أزمة الكهرباء وضبط الأسواق على رأس أولويات الحكومة الجديدة.. فيديو 200 مليون دولار.. مصر تسعى لاستكشاف الغاز من خلال 4 مشروعات جديدة أحمد السجيني: الحكومة الجديدة مطالبة بإرضاء المواطن.. فيديو

إيناسيو: جاهز للعودة لتدريب الزمالك.. والأهلي لم يفاوضني مطلقا

إيناسيو، مدرب الزمالك، الاهلي
إيناسيو، مدرب الزمالك، الاهلي

قال البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه رحل عن نادي الزمالك بسبب حدوث بعض المشاكل، قائلا: "سعيد بتجربتي مع نادي الزمالك رغم تلك الأزمات".

وتابع: "لو الزمالك أرسلي عرض مناسب طبعا سعيد جدا، ولكن لو مناسب، منذ رحيلي عن الزمالك ولم يفاوضني الأهلي أو أي نادي مصري آخر".

واعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه هناك عدد من اللاعبين المميزين، موضحا:"شيكابالا هو أبرز لاعبي الزمالك، وكان قائدا عظيما".

وتابع: "للأسف تجربة شيكابالا في الدوري البرتغالي لم تكلل بالنجاح وذلك أمر مؤسف".

وعن تفوق الأهلي على الزمالك قال: "في فترة وجودي واستعجال البطولات سر رحيلي عن الأبيض، ولاعبي فريق النادي الأهلي كانوا أفضل من الزمالك.

وأكد أوجوستو إيناسيو: "لا أرغب في ذكر اسم معين بالأهلي ولكن جميعهم كانوا جيدين ولهم أسماء كبيرة، واستعجال البطولات سر رحيلي عن الأبيض فكان مسؤولو النادي لا ينتظرون على المدرب أو اللاعبين، لذلك رحلت فورا".

nawy