بلغ عددها 12.. تعرف على القوانين التى وافق عليها مجلس النواب اليوم

د. علي عبد العال
د. علي عبد العال رئيس مجلس النواب

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال على عدد من مشروعات القوانين بشكل نهائي كان قد انتهى من مناقشتها والموافقة على محموع موادها ووافق عليها بشكل نهائي بعد ان توفر اغلبية الثلثين.

وقد وافق امجلس النواب نهائيا على 12 مشروعات قوانين وهم تعديل بعض أحكام قانون شركات قطاع الأعمال العام ، والمساهمة التكافلية لمواجهة بعض التداعيات الإقتصادية الناتجة عن إنتشار الأوبئة أو حدوث الكوارث الطبيعية ، وتعديل بعض احكام القانون رقم 177 لسنة 2018 بإنشاء صندوق مصر ،بتعديل بعض احكام القانون رقم لسنة 2019 بإنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.

كما وافق نهائيا ايضا التعاقدات التي تبرمها الدولة ، و البنك المركزي والجهاز المصرفي ، وتنظيم الإعلانات العامة على الطرق ، بالتجاوز على مقابل التأخير والضريبة الإضافية بشأن المنازعات الضريبية ، وتعديل بعض احكام قانون ضريبة الدمغة الصادر بقانون رقم 11 لسنة 1980 ، وقانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.

كما وافق مجلس النواب نهائيا ايضا على مشروع قانون تنظيم شئون اعضاء المهن الطبية ، على فتح أعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 / 2020 نداءا بالإسم لوجود اثر رجعي.

تم نسخ الرابط