”أحد عظماء كتيبة يوم أن قتلوا الغناء”.. بهذه الكلمات أعلن مسرح الطليعة تكريم طارق صبري

طارق صبري
طارق صبري

قررت إدارة مسرح الطليعة تكريم الفنان الشاب طارق صبري تحت شعار تكريم "أون لاين"، وذلك كأحد رموز الإبداع والتميز والتألق، لما قدمه صبري من أعمال مميزة لمسرح الطليعة مثل مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" التي شهدت إقبال جماهيري كبير طوال قترة عرضها.
حيث كتب محمد الجيزاوي علي صفحة أخبار مسرح الطليعة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "تكريم أون لاين يكرم مسرح الطليعة أحد كتيبة عظماء العرض المسرحى يوم أن قتلوا الغناء النجم المحترم طارق صبرى شاكرين له ما قدمه لمسرح الطليعة من أعمال".
مسرحية "يون أن قتلوا الغناء" من تأليف محمود جمال وإخراج تامر كرم، بطولة طارق صبري، وعلاء قوقة، ومحمد ناصر، وهند عبد الحليم، وياسر صادق، وحمادة شوشة، وأداء صوتى للفنان الكبير نبيل الحلفاوى، وتناول العرض صراع بين شقيقين فى رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون، والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى.
من جانب آخر شارك الفنان طارق صبري في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي عرضت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وشاركه البطولة الفنان أحمد بدير والفنان مدخت تيخة، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، وجسد صبري خلال الأحداث دور شاب يدعي "يوسف" فهو حفيد أحد الأثرياء الذي يقع في العديد من المشاكل بسبب جده وخاطب العمل الأسرة المصرية بكل مراحلها العمرية.

تم نسخ الرابط