تاجر ذهب يدفن مليون دولار من المجوهرات ويمنح جائزة لمن يعثر عليها

ذهب
ذهب

بعد التراجع الكبير في تجارته بسبب حالة الإغلاق المفروضة لمنع انتشار فيروس كورونا، قرر تاجر ذهب إغلاق محل المجوهرات الذي يديره، وإطلاق مسابقة للباحثين عن الكنوز.

وسيقوم التاجر بدفن ما قيمته مليون دولار من المجوهرات والحلي الذهبية، وسيقدم بعض الأدلة لصائدي الثروات للعثور على كنزه مقابل مبالغ مالية محددة.

ودعا التاجر المواطنين للبحث عن المجوهرات المدفونة، وكشف القرائن وحل الألغاز، وفي حين أن القيمة الإجمالية للكنز تتجاوز مليون دولار، إلا أنه قام بتقسيمها إلى عشرات الأقسام، بحيث يبدأ البحث عن كل منها في تاريخ محدد، مع تخصيص عدد محدود من التذاكر لكل كنز.

ويتوجب على كل من يرغب بالبحث عن هذه الكنوز شراء التذاكر لكل مهمة على حدى، وسيحصل المشاركون على مجموعة من الأدلة لتوجيههم إلى الاتجاه الصحيح، ويحق لمن يعثر أولاً على الكنز الاحتفاظ به.

وقال تاجر الذهب في ولاية ميشيجان الأمريكية ،جوني بيري، ومن المقرر أن يبدأ البحث عن الكنز الأول في 15 أغسطس القادم، وتم بيع التذاكر المتاحة بالفعل بسعر 49 دولاراً للتذكرة، وتقدر قيمة الكنز بنحو4000 دولار، وستكون المهمة التالية المتاحة في 13 سبتمبر وقيمة التذكرة 59 دولاراً وتقدر قيمة الكنز المخفي بـ 7000 دولار.

تم نسخ الرابط