أحمد بلال: السويس أجلت رحيلي عن الأهلي للاحتراف في بلجيكا

أحمد بلال
أحمد بلال

كشف أحمد بلال نجم نادي الأهلي السابق، كواليس بقائه مع الأهلي مطلع الألفية الجديدة، رغم الاتفاق مع وكيله على خوض تجربة احترافية في بلجيكا.

وأكد بلال أنه كان على مقربة من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في النصف الأول من موسم 2001 - 2002 بسبب الخروج من حسابات المدير الفني التاريخي مانويل جوزيه.

أضاف: "اتفقت مع وكيلي على الخضوع لاختبارات بأحد الأندية في بلجيكا بعد خروجي من حسابات الأهلي وكنت وقتها في سن 19 عاماً ".

وأوضح: "كانت هناك مباراة أمام السويس وفوجئت أنني في التشكيلة التي ستخوض المباراة قبل سفري بيوم واحد على غير العادة ما جعلني أنضم للمعسكر في الصباح الباكر ليوم المباراة والحمد لله تألقت بعدها شاركت أمام بلدية المحلة وساهمت في الفوز بتسجيل هدفي المباراة ليتأجل قرار رحيلي عن الكيان الأحمر طويلاً".

وأبدى بلال حزنه الشديد على عدم التسجيل في مباراة القمة الشهيرة أمام الزمالك والتي انتهت بستة أهداف لهدف، وقال أحمد بلال في حوار خاص لقناة أون تايم سبورتس: "كنت أتمنى بالطبع التسجيل في المباراة لأنها تاريخية الا أنني استطعت صناعة هدف لخالد بيبو وقتها بالإضافة الى المشاركة في هدف رضا شحاتة بخلاف الكثير من الكرات التي كان لها دور في فوز الأهلي بهذه النتيجة".

وختم أحمد بلال: "الزمالك في المباراة الشهيرة كان فريق كبيراً ويمتلك عناصر ممتازة من اللاعبين لكننا اعتمدنا على السرعات والهجمات المرتدة بشكل مميز".

تم نسخ الرابط