وش الخير .. معلومات لا تعرفها عن زوجة الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

يدين بالفضل لها في كل ما وصل إليه من شهرة ومجد فهي التي وقفت بجواره  بكل ما تملك من قوة.. إنها السيدة هالة الشلقاني زوجة الزعيم عادل إمام والذي قال عنها أن والدته أنها توفيت وهي تدعي لزوجته السيدة هالة الشلقاني التي يطلقون عليها في المنزل لقب "وش الخير " وهو ما فسره عادل إمام بأنها أم بالمعنى الحقيقي للكلمة.

وذلك على الرغم من إجادتها للغة الفرنسية وانتمائها لطبقة أرستقراطية، حيث يتذكر وقت زواجهما حينما أخبرته قائلة "احنا أحرار دستوريين" في إشارة إلى عراقة عائلتها، فما كان منه إلا الرد مازحا "وأنا من ولاد عبد الناصر اللي ادوكوا بالجزمة على دماغكوا".

فلاحة مصرية حسب تقرير لموقع العربية عن عائلة الزعيمو تخرجت من كلية الحقوق، لكنها قررت التفرغ الكامل للمنزل، ووقت زواجهما كان الزعيم متخوفا من فكرة الزواج، وهل ستكون هي السيدة الأخيرة التي يعرفها.

كما أنهما تزوجا دون علم عائلتها في البداية، حيث اعترضوا على عمله، ولكنها أصرت على الزواج منه، ومن وقتها وهو يدين لها بالكثير من الأمور.

اللقاء الأول جمعهما عن طريق الراحل سمير خفاجة، حيث كانت زوجته تقيم مع جدتها التي تسكن إلى جوار خفاجة، وكان عادل إمام يأتي بصحبة أصدقائه.

وحينما كانت تنظر من النافذة كانت تجد بعض المعاكسات، إلا أن عادل إمام الوحيد الذي لم يقم بهذه الأمور، ومن هنا جاءت الشرارة الأولى

تم نسخ الرابط