الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 11 يوليو 2024 07:03 صـ 5 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أقباط من أجل الوطن يجيب: ماذا فعل الحادث الإرهابي ببئر العبد في المصريين؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نعي الاتحاد العام لاقباط من اجل الوطن برئاسه كريم كمال شهداء القوات المسلحه الابطال الذي امتدت إليهم يد الارهاب الغادر في جنوب مدينه بئر العبد قبل الافطار أمس، مؤكداً ان تلك الحوادث تزيد الشعب المصري اصرار علي اقتلاع جذور الارهاب .
وأعرب الاتحاد عن خالص تعازيه للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وأسر الشهداء والشعب المصري.
وقال الكاتب والباحث كريم كمال رئيس الاتحاد إن ما حدث من اعتداء علي ظباط وجنود قوتنا المسلحه الابطال يؤكد خسه هولاء الارهابين الذين قاموا بالاعتداء قبل الافطار والظباط والجنود صائمين .
واضاف كمال أن الارهاب في مصر يلفظ انفاسه الاخيرة بعد نجاح القوات المسلحه والشرطه في تجفيف منابعه في سيناء وفي كل الاراضي المصريه وهذة الحوادث تزيد كل واحد منا عزيمه علي محاربه هولاء الارهابين الذين لا دين لهم.
وقال محب شفيق الامين العام للاتحاد ن تلك العمليات لن تزيد الدولة إلا إصرارًا واستمرارًا في التصدي لمكافحة الإرهاب الذي يريد تخريب الوطن والنيل من استقرارة وهو حلم لن يتحقق لان مصر قويه بابطالها من رجال القوات المسلحه وشهداء اليوم دمائهم الذكيه غاليه علي كل مصر لانهم يستشهدون من اجل ان يعيش كل مواطن في امان.
وقال محمد مدحت الامين العام المساعد للاتحاد وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (صدق الله العظيم ) واضاف مدحت في قبل الافطار وفي شهر رمضان الكريم وشعب المصري يكافح ضد فيروس كورونا ورغم ذلك ينفذ الارهابين عمليتهم التي هدفها زعزعه امن الوطن ولكن يجب ان يعلم هولاء الارهابين ان هناك ١٠٠ مليون مصري يساندون القوات المسلحه الباسله في المعركه ضد الارهاب .
nawy