تفقد محافظ أسيوط للمراسي النيلية والسياحية

اللواء هشام أبو النصر
اللواء هشام أبو النصر

أسيوط.. تفقد اللواء الدكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، المراسي النيلية والسياحية بطول كورنيش النيل بشارع الثورة، بالإضافة إلى استراحة المحافظة. وأعلن المحافظ عن تنفيذ خطة شاملة للاستفادة من الأماكن غير المستغلة، وتعظيم الاستفادة منها. كما أكد على مواصلة واستكمال العمل في تطوير وتجميل كافة الميادين والشوارع الرئيسية بجميع مراكز ومدن المحافظة، مشددًا على التعاون بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة لتعود المحافظة إلى سابق عهدها كعاصمة للصعيد.

خطة شاملة لتطوير كورنيش النيل

رافق المحافظ خلال جولته الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، واللواء علاء بدران، السكرتير العام للمحافظة، ومسؤولي المتابعة الميدانية والتفتيش. وشاهد المحافظ المراسي النيلية والسياحية التابعة للمحافظة على كورنيش النيل، موجهًا بسرعة استغلالها وتأجيرها لتعظيم الاستفادة منها. كما أشار إلى تنفيذ خطة شاملة لتطوير كورنيش النيل والحفاظ على الهوية التاريخية والحضارية للمحافظة، وإبراز الشكل الجمالي لها.

تطوير استراحة المحافظة وتعزيز الموارد الذاتية

كما تفقد المحافظ الاستراحة المجاورة لمبنى ديوان عام المحافظة، والتي سيتم تطويرها والاستفادة منها في تنمية الموارد الذاتية للمحافظة وفقًا للإجراءات القانونية. ووجه رئيس حي شرق، سيد عبدالجواد، بالنزول الفوري والبدء في أعمال النظافة والتجميل للمراسي وكورنيش النيل.

اقرأ أيضًا:

الجنرال الذهبى .. تعيين اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط

تم نسخ الرابط