المحافظ الجديد للدقهلية يعقد أول اجتماع رسمي للمجلس التنفيذي

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أمانة المجلس التنفيذي تهنئ المحافظ الجديد.. عقدت أمانة المجلس التنفيذي لمحافظة الدقهلية، أول اجتماع لها بعد استلام المحافظ الجديد اللواء طارق مرزوق مهام منصبه وفي بداية الاجتماع، تقدم أمين المجلس التنفيذي بالتهنئة للمحافظ الجديد ونائبه، متعهدًا ببذل أقصى الجهود من جميع الأعضاء لرفع شأن المحافظة.


اللواء طارق مرزوق يشكر القيادة السياسية


أعرب اللواء طارق مرزوق عن شكره للقيادة السياسية على الثقة الغالية، ووجه شكره لوزارة الداخلية على الخبرات التي اكتسبها، معتبرًا إياها أحد أهم أسباب ترشيحه لتولي مسئولية محافظة الدقهلية.

تقدير المحافظ السابق


قدم اللواء مرزوق شكره وتقديره لمحافظ الدقهلية السابق على جهوده المبذولة خلال فترة قيادته للمحافظة.

رؤية جديدة لمحافظة الدقهلية

أكد اللواء طارق مرزوق أن محافظة الدقهلية تمتلك كل المقومات التي تجعلها مثل محافظة القاهرة، مشيرًا إلى أهمية تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بجدية وفقًا لتكليفات السيد رئيس الجمهورية.

منهج العمل التنفيذي الجديد


استعرض اللواء مرزوق خلال الاجتماع ملامح منهج العمل التنفيذي الذي يستهدف المواطن البسيط، مشددًا على أهمية التواجد اليومي في الشارع وسط المواطنين لحل مشكلاتهم.

التفاني في العمل

شدد اللواء مرزوق على أن كل مسئول يجب أن يدرك مهامه ومسئولياته تجاه الآخرين بتفانٍ وإخلاص، معتبرًا أن الأداء الصادق لوجه الله سيقابل بخير لا يتصوره عقل.

رفض الوساطة والمحسوبية


أكد المحافظ أنه لا مكان للوساطة والمحسوبية في محافظة الدقهلية، مشددًا على أن التقييم سيكون وفق معايير الكفاءة والنزاهة.

أولويات العمل

حدد اللواء مرزوق أولويات العمل في المرحلة المقبلة، والتي تشمل ملفات النظافة، المرور، التصالح، إزالة التعديات على أراضي الدولة، الاستثمار، والمراكز التكنولوجية، مع ضرورة تحقيق نتائج ملموسة وسريعة.

شكر وتقدير نائب المحافظ

وجه نائب محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للقيادة السياسية على الثقة الغالية، معبرًا عن امتنانه لجامعة المنصورة، بيته الأول، وقدم تهنئته للسيد اللواء طارق مرزوق.

استعداد الجهاز التنفيذي للعمل


أكد وكيل الوزارة السكرتير العام أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة لديه القدرة والكفاءة لإنجاز المهام الملقاة على عاتقه، لتحقيق آمال وتطلعات أبناء محافظة الدقهلية.

حوار مفتوح مع أعضاء المجلس التنفيذي


في نهاية الاجتماع، دار حوار مفتوح مع أعضاء المجلس التنفيذي، حيث استمع اللواء مرزوق إلى الآراء والمقترحات التي تستهدف دفع العمل التنفيذي في كافة القطاعات.

اقرأ أيضًا:

نجاحات وانتصارات.. السيرة الذاتية لـ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد

تم نسخ الرابط