الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد داوود يعلن انتهاء تصوير فيلم ”يوم 13”

يوم 13
يوم 13

أعلن النجم أحمد داود، عن انتهائه من تصوير فيلمه الجديد "يوم 13" واستعداد وائل عبدالله مخرج العمل لعمليات ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج، حيث نشر "داود" صور احتفاله برفقة طاقم العمل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مؤكدا استمتاعه بالتجربة الجديدة التي اجتهد طاقم الفيلم للخروج بها في صورة مميزة حيث يعتبر أول فيلم ثلاثي الأبعاد في مصر.
فيلم "يوم 13" انطلق تصويره يوم 16 ديسمبر الماضى وبطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبدالمغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله ومقرر طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم وفقا لخطة الشركة المنتجة، كما تفاضل الجهة المنتجة حاليا بين اسم "يوم 13" و"القصر الملعون".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.