الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 07:11 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رباعية فياريال.. ضربة قوية في صفوف ريال مدريد قبل النهائي الأوروبي

أنشيلوتي
أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، عن ضربة جديدة في صفوف ريال مدريد الإسباني بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك قبل مواجهة بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم 1 يونيو المقبل، والتي ستقام على ستاد "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

ضربة جديدة في ريال مدريد

ونشرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد، قد يغيب عن مباراة المارينجي مع بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب عدم الجاهزية الكاملة للقاء، رغم مشاركته مساء أمس في مباراة فياريال بالدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، لن يعتمد على إيدير ميليتاو ضمن قائمة الفريق بسبب عدم جاهزيته بدنيًا وفنيًا، حيث إنه فشل في إيقاف اللاعب ألكسندر سورلوث مهاجم فريق فياريال، والذي استطاع أن يحرز 4 أهداف دفعة واحدة في شباك لونين.

وأشارت "ريليفو"، أن أنشيلوتي قرر الاعتماد على أنطونيو روديجير بجانب القائد ناتشو في قلب الدفاع أمام بروسيا دورتموند، وعدم البدأ بالبرازيلي ميليتاو حتى يعود إلى مستواه المعهود.

اقرأ أيضًا:

نجم مانشستر سيتي خارج قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024

بسبب رفضه لدعم المثلية.. عقوبات شديدة تنتظر مصطفى محمد في الدوري الفرنسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy