الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 01:54 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

15 رجل في حياة نجوى فؤاد بين الوسط الفني وخارجه في ذكرى ميلادها

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
تحتفل اليوم الفنانة والراقصة الاستعراضية نجوى فؤاد بعيد ميلادها، حيث أنها ولدت في مثل هذا اليوم 6 يناير من عام 1943، لها تاريخ حافل من الأعمال الفنية التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور.
_ ولدت في محافظة الإسكندرية، وعملت راقصة في عدد من الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت بإنتاج العديد من الأفلام ومنها "ألف بوسة وبوسة و"حد السيف".
_ تزوجت ما يقرب من 15 زيجة بحسب تأكيدها في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان الذي عرض في رمضان 2013.
_ تزوجت من الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير ولكنها طلقته بعد إنجاب ابنتهما، وتزوجت الفنان أحمد رمزي ولكن انفصلت عنه، كما تزوجت من مدرب الرقص والفنان كمال نعيم، تزوجت أيضا من وكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه ثم انفصلت عنه، تزوجت من رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس ثم من محمد موسي، وتزوجت من اللبناني سامي الزغبي وكان مديرا لفندق شيراتون القاهرة، ثم تزوجت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، كما تزوجت من المطرب عماد عبد الحليم وهو عم المطربة أنغام ولكنها طلقته لإدمانه الهيروين، ويعتبر اللواء محمد السباعي آخر أزواجها.
_ شاركت في العديد من الأفلام ومنها، توحة، مفتش المباحث، المليونير الفقير، المشاغبون، شهر عسل بصل، الصعلوك والهانم، أزواج في ورطة، والكثير من الأعمال.
_ أعلنت اعتزالها الرقص الشرقي عام 1998.
_ تشارك حاليا في فيلم "ولاد إمبابة" ويشاركها البطولة عدد من النجوم الشباب منهم، شمس وسعد الصغير وأحمد شيبة ومراد فكري وعبد الله مشرف ومحمود فارس ويسرا المسعودي وآخرون
nawy