الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 02:11 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. احتفالات مدرسة الفريق صفي الدين ابوشناف بمحافظة المنيا بـ«الليلة المحمدية»

بالصور .. احتفالات مدرسة الفريق صفي الدين ابوشناف بـ«الليلة المحمدية»
بالصور .. احتفالات مدرسة الفريق صفي الدين ابوشناف بـ«الليلة المحمدية»
نظمت مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف التابعة لإدارة المنيا التعليمية، احتفالية الليلة المحمدية في أطار احتفالات العالم الاسلامى ومصر بذكرى مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم, حيث قدم فيها العديد من الفقرات الدينية والأناشيد إلى جانب إلقاء الشعر للطالبات والطلاب إضافة إلى عروض مسرحية و دينية ورياضية واكتشاف المواهب بالمدرسة.
اشرف على الحفل محمود احمد زكى مدير عام المدرسة وأيمن أبوبكر وعمار حسين عمار وكيلى المدرسة وأحمد حسين مدرس أول الاعلام بالمدرسة وذلك تحت رعاية كلا من الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم ومحمد أبوالعنين مدير ادارة المنيا التعليمية.
هذا وشهد الحفل حضور عدد من القيادات التعليمية و النواب ورجال الصحافة والإعلام وبعض القنوات وأكثر من الفان من أولياء أمور الطلاب وعدد من الطلاب وخريجى المدرسة والمدرسين.
و تضم مدرسة الفريق صفي الدين ابوشناف مجموعة من الطلاب المتفوقين علميا ، كما تعتبر الوحيدة التى ترعى المتفوقين علميا ولذا تم إنشاء ٣ فصول لهم لذوى المواهب العلمية على مستوى الإدارة لتحقيق العديد من المركز المتقدمة فى مختلف الأنشطة والمسابقات فى ظل إدارة ناجحة ومتميزة على رأسها محمود احمد زكى مدير عام المدرسة.
يذكر أن المدرسة الثانوية العسكرية سابقا والذى اطلق عليها أسم الفريق صفي الدين ابوشناف قدمت العديد من أوائل الجمهورية خلال السنوات الماضية سواء في المسابقات أو الأنشطة المختلفة.
اطلق اسم ابن المنيا الفريق محى الدين ابوشناف على المدرسة لما قدمه خلال التحاقه بالقوات المسلحة من تضحيات وتكتيكات وتخطيطات عسكرية وبطولات أثناء الحرب تدرس في التاريخ فلقد تركه بصمة واضحة في القوات المسلحة.
nawy