الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 06:46 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

لافوينتي يحذر من مواجهة ألمانيا قبل قمة يورو 2024

لويس دي لافوينتي
لويس دي لافوينتي

يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره ألمانيا، في نهائي مبكر لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في نسختها الجارية، في المواجهة التي تجمعهما مساء غد الجمعة.

وستنطلق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في تمام السابعة مساء الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي يورو 2024.

وقال لويس دي لافوينتي مدرب منتخب إسبانيا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:" ألمانيا تحترمنا مثلما نحترمها، ليس لدي أي قلق بشأن تصريحاتهم، سنلعب مباراة على قدم المساواة، يمكن أن تكون مباراة نهائية".

وأضاف:" لديهم دائمًا بداية قوية، سنحاول الرد بنفس الطريقة، أفضل شيء هو الدفاع عن أنفسنا بهجوم أفضل، نحن نلعب ضد خصم لديه فكرة مماثلة لفكرتنا، أقل عدد ممكن من الأخطاء هي أفضل فرصة للفوز بالمباراة، نحن نتدرب على كل شيء، إنها جزء آخر من المباراة عند التفكير في كل شيء، تقع على عاتقنا السيطرة على جميع الجوانب".

وعن داني أولمو: "سنرى ما إذا كان سيبدأ... لن أقول ذلك، لكن أضمن لك أن داني مستعد للغاية، يخبرنا داني وجريمالدو عن تجربتهما في كرة القدم الألمانية".

وواصل:" قوة الفريق تكمن في التفكير في القيام بالأشياء بشكل جيد، لا يمكننا أن نعتقد أن ألمانيا ستفشل، إنها نسبة 50%، وهناك الكثير من المساواة، لكن فريقًا واحدًا فقط هو الذي يفوز وسنرى من سيفوز، أهم شيء هو أن تكون على طبيعتك، لا يمكننا تغيير حياتنا اليومية، نحن دائمًا هكذا، الشخصية الإسبانية تدعونا لرؤية الحياة بطريقة مختلفة، غدًا سنقاتل بكل احترافية وقوة".

وعن توني كروس: "كروس من فئة ممتازة، لاعب كرة قدم بمستوى وحشي، كرة القدم لا تترك هؤلاء اللاعبين، بل هم من يتركون كرة القدم، الثقة التي ينقلها معدية، وجوده جيد جدًا لألمانيا، من المؤسف أنه سيعتزل كرة القدم لأنني أحب أن أواصل مشاهدته وهو يلعب".

اقرأ أيضا..

سويسرا تطيح بـ إيطاليا خارج يورو 2024

كاف يُعلن تدشين النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي

nawy