الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 04:17 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
منتخب البرتغال يحسم مصير رونالدو وموقفه من الاعتزال بالفيديو.. أولياء الأمور يغششون أبنائهم بامتحان الكيمياء.. والتعليم تهدد بإعادة الامتحان لطلاب الثانوية العامة 2024 «حقه جاي.. جاي».. رسالة مثيرة للجدل من وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت تفاؤل حذر.. مصير مفاوضات هدنة غزة وسط المطالب المتضاربة لـ حماس وإسرائيل بث مباشر مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 مواعيد دخول الجيش حسب تاريخ الميلاد وطريقة التقديم أون لاين بث مباشر مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 صرف مكافآت امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للمعلمين 2024.. ”بشرى سارة” بعد فوز ستارمر.. أبرز التحديات على طاولة رئيس الحكومة البريطانية الجديدة جامعة النيل تنظم المؤتمر الدولي للاتجاهات الحديثة للبحوث المستدامة متعددة التخصصات SMART 2024 مسؤول كبير والسوشيال مقلوبة.. من المتسبب في وفاة أحمد رفعت؟ المنحوسة .. للمرة الثانية خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصل لـ قسم الشرطة

رئيس جامعة أسيوط الجديد : إنشاء أكبر مركز بحثى على مستوى الجامعات المصرية خلال الفترة المقبلة

جامعة اسيوط
جامعة اسيوط
قال الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط الجديد، انه سوف يعمل على استكمال ما بدأته الجامعة من مشروعات هامة تتضمن إنشاء أكبر مركز بحثى على مستوى الجامعات المصرية، واكبر مركز للإصابات فى مصر، وكذلك مستشفى 2020 لعلاج الأورام.
وأضاف رئيس جامعة أسيوط، أن الاهتمام بأعداد الطالب يأتى على رأس أولويات عمل إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، مشيرا إلى حرصه على توفير مزيد من سبل الدعم والرعاية اللازمة للتيسير على أبنائه من الطلاب مع دعم وتشجيع العناصر المتميزة منهم فى كافة المجالات العلمية والغير علمية .
وأشار إلى اتجاهه لاتخاذ عدد من الإجراءات لدعم ذوى الاحتياجات الخاصة بالجامعة وتوفير أقصى درجات الإتاحة لهم وهو ما يأتى فى إطار مبادرته المعلن عنها فى وقت سابق لإعلان جامعة أسيوط "جامعة صديقة لذوى الإعاقة"، مع حرصه على تحسين أحوال أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وتوفير لهم مزيد من الدعم والرعاية الصحية والاجتماعية، داعيا الجميع إلى تكثيف العمل وشحذ الهمم لتحقيق النهضة المنشودة للجامعة والوصول بها الى ما نصبو إليه من التقدم والرفعة.
وقد توجه رئيس جامعة اسيوط بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكذلك الى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ولأعضاء المجلس الأعلى للجامعات والى كافة المنتسبين الى جامعة أسيوط من أساتذة وطلاب وعاملين، سائلا المولى عز وجل أن يعيد تلك الايام المباركة على مصرنا الغالية بالأمن والرخاء وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
 
 
nawy