الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 12:26 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

امتحان الجبر و الهندسة يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة

امتحانات ثانوية عامة
امتحانات ثانوية عامة
سادت حالة من الهدوء والارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية لسهولة امتحان الجبر والهندسة الفراغية، مؤكدين أن الامتحان جاء سهلا وفي مستوى جميع الطلاب.
وطمأن الطلاب، أولياء أمورهم الذين تجمعوا بمحيط اللجان بسهولة امتحان الجبر والهندسة الفراغية، ما أضفى البسمة على وجوههم.
من ناحية أخرى، شهد محيط اللجان تجمع العشرات من الأهالي أمام اللجان للاطمئنان على أبنائهم الذين يؤدون الامتحانات وحرصوا على ترديد الأدعية وقراءة القرآن متحملين ظروف الصيام وحرارة الجو.
من جانبه، أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، انتظام سير العمل داخل لجان الثانوية العامة على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى من الطلاب حول صعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية.
وقال عجلان إنه تم رفع حالة الطوارئ القصوى وتشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية لمتابعة الامتحانات، كما أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية لتأمين اللجان ومركز توزيع الأسئلة والكنترول المركزي والتنسيق مع مديرية الصحة لتوفير الأطباء والأدوية والزائرات الصحيات بلجان الامتحانات.
وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الوقود لسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابات وتوفير الخبز للمعلمين بالاستراحات البالغ عددها 24 استراحة (12 للرجال، و12 للسيدات)، وتوفير جميع سبل الراحة بها للمعلمين.
nawy