الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 01:48 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
أبرزها ملف التصالح علي مخالفات البناء.. ملفات هامة علي طاولة وزيرة التنمية المحلية ورئيس لجنة الإسكان بـ البرلمان سعر الذهب عالميا مقابل الدولار اليوم يقترب من أعلى مستوى في شهر ولاد رزق 3 مازال في القمة وأهل الكهف في المركز الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس خريطة حفلات أحمد سعد خارج مصر مع نجوم عالميين رفض الخروج من تحت بوابة الاحتلال.. من هو إيهاب الغصين الذي استشهد في غزة؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 8 يوليو 2024.. الدولار مسيطر تحرك رسمي عاجل من الزمالك للرد على عقوبات كاف بسبب نهائي الكونفدرالية بالأدلة والصور.. التعليم تكشف حقيقة بيع امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 لمدرسين المادة «بالخطوات المطلوبة».. إليك رابط التقديم الثانوية العامة إلكترونيا 2024 آخر تحديث.. سعر صرف اليورو اليوم الإثنين في البنوك المصرية أسعار العملات العربية اليوم الإثنين 8 يوليو 2024.. تراجع الدينار الكويتي بيخطف التريند.. ردود أفعال غاضبة على تصريحات علي قدوره بعد اعتزاله الفن

الأوقاف تطلق قافلة لتوزيع لحوم الأضاحي بالأماكن الأكثر احتياجًا

وزير الاوقاف
وزير الاوقاف
أطلق الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الاثنين، لتوزيع لحوم الأضاحى على الأسر الأكثر احتياجًا تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأن تصل هذه اللحوم لمستحقيها، حيث يأتى ذلك وفق نموذج فريد للعمل الإجتماعى يقوم على إحترام أدمية الإنسان وعدم إستغلال حاجته للمتاجرة بها مع إعطائه ما يستحق بعزة وكرامة.
شهد اليوم الأول لانطلاق القافلة توزيع 1000 كيلو من اللحوم بعدد من مساجد المحافظة منها مسجد مدينة فيصل بالمنتزة ومسجد البوردينى باللبان ومسجد رشاد عثمان بغرب الإسكندرية.
وأكد العجمى أن القافلة ستواصل عملها خلال الأيام القادمة بتوزيع كميات كبيرة من اللحوم بمختلف مناطق المحافظة حتى يتم الإنتهاء من الكميات التى خصصتها الوزارة من لحوم صكوك الأضاحى لمحافظة الإسكندرية والبالغة 14000 كيلو.
nawy