عملية شفط دهون.. القصة الكاملة لوفاة فاطمة العجل بإحدى مستشفيات القاهرة

عملية جراحية
عملية جراحية

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن اسم السيدة السعودية فاطمة العجل وذلك بعد وفاتها إثر إجراء جراحية بأحد المراكز الطبية في مصر.

وفاة مواطنة سعودية بسبب عملية شفط الدهون


القصة بدأت عندما وصلت المواطنة السعودية فاطمة العجل وشقيقتها دانا إلى مصر لإجراء عملية جراحية لشفط الدهون وذلك يوم الجمعة الماضية بعد التنسيق مع إحدى العيادات بالقاهرة وإرسال التحاليل الطبية لها لإجراء عملية شفط الدهون.


ومن جانبه قال أحمد سلطان زوج السيدة السعودية، إن زوجته لم تكن تعاني من أي أمراض وذهبت إلى تلك العيادة في مصر بناءًا على توصيات مواقع التواصل الاجتماعي التي أشادت بالعيادة وفريقها الطبي.

فاطمة العجل وشقيقتها دانا كانوا يخططون لإجراء عملية شفط الدهون سويًا لذلك بدأت داما بإجراء العملية والتي استغرقت أكثر من 7 ساعات متتالية وهو الأمر الذي أثار قلق فاطمة بسبب طول مدة العملية الجراحية، ولكن خضعت بالفعل لإجراء العملية وتم نقل الحالتين إلى مستشفى بالتجمع الخامس.

وأضاف زوج فاطمة العجل في حديثه: أثناء محاولتها الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجتي ونادت بصوت متألم: "بموت عالجوني"، وأم إعطاؤها مسكنات ومخدر لها من قبل الفريق الطبي المشرف على العملية وبعدئذ ذهبت لأصلي الفجر، وعندما عدت وجدت زوجتي تسبح في بركة من الدماء، مستلقية على الأرض دون وجود ممرضات.

وتابع زوج العجل حديثه قائلًا: الفربق الطبي تدخل للإنعاش والمحاولات الطبية لكن للأسف جميعها باءت بالفشل لتفارق فاطمة الحياة، وبسبب المماطلة في الإفادة الطبية عن حالة زوجتي، تواصلت مع السفارة السعودية بالقاهرة، وقدموا لنا الدعم في متابعة الحالة الصحية لفاطمة حتى أُخبرت بوفاتها، ولا تزال السفارة تتابع الملابسات.

اقرأ أيضا:

”بث السم في العسل ”جمال شعبان يثير الجدل بمنشور فمن يقصد ؟

بعد انفصالها .. أول تعليق من فرح شعبان ملكة جمال مصر

تم نسخ الرابط