الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 02:55 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

البنك التجاري الدولي يمنح 69 فائزاً من عملائه سبائك ذهبية

البنك التجارى
البنك التجارى

أقام البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر البنوك الخاصة المصرية، بالتعاون مع ماستركارد شركة التكنولوجيا الرائدة في صناعة المدفوعات العالمية، حفلاً خاصاً تكريماً لـ 69 من عملاء البنك الفائزين بسبائك من الذهب في إطار الحملة الوطنية للبطاقات البنكية والتي تنظم للعام الثالث على التوالي.
أقيم حفل التكريم بفندق النيل ريتز كارلتون حيث قام خلاله السيد أحمد عيسى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي والسيد مجدي حسن المدير العام لشركة "ماستركارد" بمصر وشمال أفريقيا والسيد تامر كاشف مدير "ماستركارد" بمصر، بتوزيع 69 سبيكة ذهبية على الفائزين، مطبوع عليها "CIB" من جهة و"Mastercard" من الجهة الأخرى.
تهدف هذه الحملة الوطنية، التي امتدت من 1 مايو حتى 31 يوليو 2016، إلى تشجيع عملاء ماستركارد بالبنك التجاري الدولي-مصر على استخدام بطاقاتهم الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر لإتمام عمليات الشراء بدلاً من استخدام النقود داخل مصر. والثابت أن مشاركة البنك التجاري الدولي – مصر، في هذه الحملة بالتعاون مع ماستر كارد، إنما يعكس استراتيجية البنك الهادفة إلى تسهيل المعاملات اليومية وتعزيز المدفوعات الإلكترونية بين عملائه. ويتقاسم البنك مع ماستركارد الرؤية التي تهدف إلى إيجاد مجتمع لا يعتمد على النقود السائلة، وذلك من خلال العمل على زيادة الوعي لدى عملائه بما تكفله أساليب الدفع الإلكترونية من أمن وأمان وملاءمة
nawy