محافظ القليوبية يُكرم مجموعة من طلاب وطالبات الثانوية العامة والمدارس الفنية بشبرا الخيمة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
كرم اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم السبت،عدد 84 طالب وطالبة من طلبة الثانوية العامة والمدارس الفنية بمدينة شبرا الخيمة بقاعة المؤتمرات بمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة، بحضور الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، وتحت رعاية المهندس عبد السلام الخضراوي عضو مجلس النواب عن دائرة قسم أول شبرا الخيمة.
وحضر التكريم مجموعة من النواب بمدينة شبرا الخيمة وهم الدكتور نضال السعيد، والدكتور محمود عطية، وثريا الشيخ، ومجموعة كبيرة من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية وأولياء الأمور الذين أتو مع أبنائهم فرحين بهم وبتفوقهم وإهتمام القيادات وحرصهم على تكريمهم.
وبدأ الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلاب المتفوقين ثم كلمة للنائب عبد السلام الخضراوي ثم كلمة للدكتور السيد يوسف القاضي تحدث فيها عن أهمية التعليم كسبيل للنجاح وإزدهار الأمم وتقدمها مؤكدا على اهتمام الدولة بالشباب أنهم قادة المستقبل، مشيرًا إلي أن التعليم المصري الذي خرج منه الدكتور أحمد زويل والدكتور مصطفى السيد وغيرهم من العلماء الاجلال ليس منخفض المستوى ولكن لابد من الحضور والإنتظام في الدراسة بجدية لانه شرط التفوق.
وأكد المحافظ فى كلمته علي دور الأم والأب وأنهما السبب الأول في تفوق ابنائهم، مشيرًا إلي أنه سيقوم بتكليف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتكريم آباء وأمهات الطلبة المتفوقين .
كما أشار إلى أنه شارك في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ والذي يعد من أنجح المؤتمرات التي شارك فيها فى حياته والتي تمكن الشباب من المشاركة في الحياة السياسية واتخاذ القرار.
وطالب الشباب باكتساب الخبرات في مجالات الكمبيوتر لانه لغة العصر، بالإضافة إلي تعلم اللغات فضلا عن السعى للتفوق في تخصصهم الاساسي كما طالبهم بالإستمرار في النجاح لتحقيق امال مصر ودعمها حتي ننهض بها مؤكدا أن مكتبه مفتوح لكل الناس خاصة الشباب.
وقام المحافظ بمنح الطلاب المتفوقين شهادات تقدير ومبالغ مالية ، مشيرًا إلى أن ما وصل إليه هؤلاء الطلاب من تفوق يرجع إلى دور الأسرة، والمدرسة، والإدارة التعليمية في الوقوف بجانب الطلاب وتوفير كل وسائل النجاح والتفوق.
تم نسخ الرابط