النائب خالد عبد العزيز يتقدم بكشف حساب لأهالي دار السلام

خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز
مع قرب ختام دور الإنعقاد الأول للبرلمان، قدم النائب خالد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار عن دائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، كشف حساب عما قدمه خلال الفصل التشريعي.
وأكد النائب خالد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أنه حاول من خلال دوره الرقابي والتشريعي خلال الفصل التشريعي الأول لمجلس النواب، أن يقوم بخدمة أهالي دار السلام من خلال دوره كنائب في البرلمان، وهو ما يشتمل على الدور الرقابي على سياسات الحكومة وأيضا الدور التشريعي من خلال اقتراح وتعديل القوانين.
وأوضح أنه تقدم بالعديد من طلبات الإحاطة في البرلمان، كان من أهمها المطالبة بتخصيص أراضي للمنفعة العامة في دار السلام، وعندما طالب بتخصيص قطعة أرض لبناء مستشفى أو ملعب أو مركز شباب، وجد أن المشكلة تكمن في عدم وجود أراضي للمنفعة العامة في دار السلام.
وأضاف عبد العزيز، أن دور مجلس النواب يعتبر مهمة خطيرة جدًا في هذه المرحلة، وأن الدور الرئيسي لعضو المجلس هو الرقابة على سياسات الحكومة، التي رأينا منها لغطا كبير جدا.
واستطرد عبد العزيز منتقدًا الحكومة قائلا: الفترة التي تمر بها مصر حاليا هى فترة عصيبة جدًا اقتصاديا، وللأسف نرى سوء إدارة الحكومة، فلدينا حكومة يدها مرتعشة للغاية، وهذا يشمل المنظومة الحكومية بأسرها، وليس شخص أي وزير، بل كل من يعملون تحت قيادته، ولذلك فلست من أنصار من يطالبون بعزل الوزير الفلاني أو العلاني، نريد أن نغير المنظومة التي تعمل تحت قيادة الوزير".
تم نسخ الرابط