سقوط مختطفى طفلة فى البحيرة

الموجز
ضبطت أجهزة البحث بالبحيرة مرتكبى واقعة إختطاف طفلة لوجود خلافات مع خالها الذى يعمل بالخارج ، وتتمكن من تحرير الطفلة المختطفة
كان قد تبلغ لقسم شرطة كفرالدوار من المواطنة/سحر . م . ح – سن 32 – ربة منزل – ومقيمة بدائرة القسم – بغياب نجلتها / سديم . ع . ع – 8 سنوات – وذلك حال توجهها لشراء بعض المشروبات من أحد محلات البقالة بدائرة القسم ولم تعد للمنزل ، وبالبحث عنها علمت من جيرانها بقيام مجهولان يستقلان سيارة بدون لوحات معدنية بإختطافها .
على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها .. حيث توصلت الجهود إلى وجود خلافات بين شقيق المبلغة ( خال الطفلة ) والذى يعمل بإحدى الدول الأوروبية ، وآخرين لقيام خال الطفلة بالنصب والإستيلاء على مبالغ نقدية من بعض المصريين العاملين بتلك الدولة ، وقيام المذكورين بإختطاف خال الطفلة بتلك الدولة ، وتمكنت الشرطة الإنجليزية من ضبط بعضهم والتحفظ عليهم مما دعا بعض أهلية المحجوزين بتلك الدولة والمقيمين داخل البلاد بخطف الطفلة مقابل تنازل أهليتها عن البلاغ المقدم ضد أحد أقاربهم .. وفى وقت لاحق حضر للقسم والد الطفلة وأبلغ بتلقيه عدة إتصالات على هاتفه المحمول من مجهولين وساوموه على دفع مبلغ مالى والتصالح فى القضية التى قام برفعها خال الطفلة حسن . م . ح ، ضد مصطفى . م . د – المحبوس بتلك الدولة الأوروبية – إثر قيامه بخطفه والتعدى عليه بالضرب لوجود خلافات مالية بينهم على مبلغ 17 ألف جنيه إسترلينى .
بتكثيف جهود البحث تبين أن وارء الواقعة كلٍ من :
المدعو/صبحى . م . د – سن 41 – عامل زراعى .
المدعو/عيد . إ . م – سن 27 – سائق – ومقيم بالغربية .
المدعو/أحمد . م . أ – وشهرته أحمد محله - سن 29 – حاصل على دبلوم – ومقيم بالغربية .
بإرتكاب الواقعة نظراً لضبط شقيق الأول ، ويدعى / مصطفى . م . د – يعمل بإحدى بدولة بريطانيا .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان الأول والثانى ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب ، حيث قاموا بإحضار سيارة وخطف الطفلة من أمام مسكنها وتوجهوا بها إلى محافظة الغربية ، وقاموا بالإتصال بأهلية الطفلة ومساومتهم على دفع مبالغ مالية والتنازل عن القضية المتهم فيها المدعو/مصطفى . د . م ( شقيق المتهم الأول ) وتحفظوا على الطفلة طرف المتهم الثالث .
بتكثيف الجهود وإستمرار إستهداف وملاحقة المتهم الثالث وتضييق الخناق عليه إضطر إلى التخلى عن الطفلة المجنى عليها أمام مسكن والدها بالإسكندرية ، وقد حضر والد الطفلة وأفاد بإستلامها .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
تم نسخ الرابط