الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 05:33 صـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مد ساعات عمل البنك الاهلى المصري بنيويورك لشراء شهادات الادخار الدولارية

دولار
دولار
أعلن البنك الاهلى المصري برئاسة المدير العام خالد الغراب بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية بمد ساعات العمل الرسمية للبنك من الساعة الثالثة مساءا حتى الثامنة مساءا بتوقيت نيويورك يوم الثلاثاء المقبل، تسهيلا على أبناء الجالية المصرية بنيويورك لشراء شهادات بلادى الدولارية وإمداد المواطنين بكافة المعلومات وذلك في استجابه سريعة لنداء أبناء الجاليه المصريه بنيويورك
وأوضحت الجالية المصرية بنيويورك في بيان اليوم السبت أن مد ساعات العل في البنك الاهلى المصري يساعد المصريين المتواجدين الاستفسار عن اى معلومات تخص شهادات الادخار الدولارية.
وأضافت الجالية أن البنوك المصرية (البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة) في الخارج قد أعلنت عن إصدار شهادة "بلادي" الدولارية للمصريين المقيمين بالخارج، وتكون شهادة بلادي لمدة سنة واحدة بعائد سنوي قدره 3.5%.، ولمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي قدره 4.5%.، ولمدة خمس سنوات بعائد سنوي قدرة 5,5%..
وأشارت الى أنه يصرف العائد بالدولار الأمريكي كل ستة أشهر، وتسترد الشهادات بعد انتهاء مدتها بكامل قيمتها وبذات عملة الإصدار، ويضمن البنك المركزي المصري لمالك الشهادة الحق في تحويل عوائدها وقيمتها الاستردادية إلى حساب العميل في خارج مصر بالدولار الأمريكي وبدون حد أقصى.
كما يمكن شراء الشهادات عن طريق شبكة الانترنت على المواقع الخاصة بالبنوك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy