يسرا : الحجاب أكثر إثارة من المايوه ..و يجب منع دخول المحجبات الفنادق و الشواطئ

الموجز
هاجمت الفنانة يسر المحجبات و قالت على الرغم من اننى فكرت فى ارتداء الحجاب و عمرى 17 سنة الا أننى تراجعت و علقت على منع المجبات من دخول الشواطئ و المطاعم قائلة :اؤيد هذا القرار و يجب على المحجبات احترام خصوصية غيرهم و أرى ان الحجاب فى البحر أكثر إثارة من المايوه
وأضافت يسرا، خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامجها «المتاهة»، عبر فضائية «mbc مصر»، اليوم الثلاثاء، أن «البوس في الأفلام حقيقي، ولكن من غير مشاعر، ولا يثير غرائز.. الاستوديو الذي يتم التصوير به ما لا يقل عن مائة شخص، كلهم ينظرون إليك في هذه اللحظة، صعب أن يؤدَّي بإحساس» و قالت :أرى قالت الفنانة يسرا، إنها قامت بأداء 17 فيلمًا مع الزعيم عادل إمام، موضحة أن هناك كيمياء بينهما في جميع الأدوار.
وأوضحت يسرا: «أول بوسة في حياتي اضربت حتة علقة، وكانت مع حسين فهمي، في فيلم (ألف بوسة وبوسة)، مع المخرج محمد عبد العزيز».
وأكدت أنه برغم التجارب الكثيرة التي مرت بها، والصدمات التي عاشتها، فإنها إنسانة متفائلة، تحب الفرح وتكره النكد، موضحة أن هناك علاقة صداقة متينة تربطها بوالدتها، وحينما تحدثت عن الخيانة، قالت بأن «المؤمن لا يُلدغ من جُحر مرتين».
تم نسخ الرابط