«محلب» لضباط دار السلام: مش جاي أفتش.. ولكن رسالتكم أمانة بين إيديكم

الموجز
فاجأ المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قسم شرطة دار السلام بجولة تفقدية، عقب أداء صلاه الجمعة، حيث توجه إلى القسم مستقلًا تاكسي وبدون حراسة.
ودخل "محلب"، قسم الشرطة وفوجئ به الضباط والأفراد في بهو القسم، وطلب مقابلة المأمور، ووجده بمكتبه، كما وجد نائبه وضباط النوبيجية بأماكنهم، كما صعد للطابق الثاني لمقابله رئيس المباحث ووجده بمكتبه، يفحص شكاوى المواطنين والبلاغات المقدمه للقسم، ثم اجتمع مع الضباط والأمناء والمجندين، وأكد لهم على حقوق المواطن وحسن التعامل، وأوضح إن الشرطة تقدم خدمة جليلة للمجتمع ولا بد من الأمانة والإخلاص في تأدية هذه الخدمة.
وأعرب "محلب"، عن إعجابه بنظافة القسم، ورفض دخول غرفة الحجز والتفتيش على دفاتر قيد المحجوزين قائلًا للمأمور والضباط: "أنا مش جاي أفتش عليكم.. أنا جاي أقولكم رسالتكم أمانة بين إيديكم.. ويكفيني تواجد المأمور ورئيس المباحث بمكاتبهم وانتظام الخدمات".
من جانبه، قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، إن المهندس محلب منذ عدة أشهر تابع تطوير شارع أحمد زكي وهو الشارع الرئيسي بمنطقه دار السلام وتنقيته من العشوائيات، وفوضى سيارات الأجرة، وانتشار الباعة الجائلين بالشارع، الذين كانوا يعوقون الحركة المرورية، بالإضافة لمخالفات المحال، ووجه عده حملات للشارع من مختلف الجهات.
وتابع: "وزيارة محلب للقسم اليوم جاءت ضمن متابعة الشارع ومتابعة المنطقة بأكملها، مؤكدًا أن محلب أثنى على أداء القسم، مرجحًا تكرار مثل هذه الزيارات على أقسام ومراكز الشرطة بالمحافظات.
تم نسخ الرابط