الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

كيفية سداد فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024.. بالهاتف ومن البيت

كيفية سداد فاتورة كهرباء شهر مايو 2024
كيفية سداد فاتورة كهرباء شهر مايو 2024

كيفية سداد فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024.. تعد من أكثر الموضوعات بحثًا على شبكة الإنترنت، إذ يلجأ العديد من المشتركين لمحرك جوجل العالمي من أجل التعرف على كيفية سداد فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024، وخوات الإستعلام.

وخلال السطور التالية، ننستعرض معكم كيفية سداد فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024، وخطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر مايو التي انتشر البحث عنها عبر محرك جوجل منذ بداية الشهر.

كيفية سداد فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024

ويواصل المشتركين البحث عبر موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وشركات التوزيع على مستوى محافظات مصر، طرق معرفة قيمة الاستهلاك الشهري للخدمات المقدمة لهم من فواتير كهرباء لسدادها أون لاين وبالهاتف في موعدها المحدد قبل توقيع أي غرامات عليهم.

وتبدأ الشركة القابضة للكهرباء مع بداية كل شهر في تحصيل فاتورة الكهرباء عن استهلاك الشهر الماضي، لذلك بدأت شركة كهرباء مصر في تحصيل فاتورة الكهرباء، وتنفيذًا لتوجهات الدولة نحو التحول الرقمي، تتيح شركات التوزيع إمكانية دفع فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024، والاستعلام عنها برقم العداد «أون لاين»، وفقَا للنحو التالي:

خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024

  • الدخول إلى موقع وزاة الكهرباء من هنــــــــا.
  • اختر أيقونة خدمات.
  • اختر الاستعلام عن الفواتير.
  • يظهر لك قائمة باسماء شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية.
  • اختر الشركة التابع لها.
  • ادخل قراءة العداد.
  • ادخل الكود الخاص بك.
  • اضغط استعلام.
  • يظهر لك قيمة الاستهلاك الشهري.

فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024

كما يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024 عن طريق الهاتف، من خلال تحميل تطبيق شكاوي الكهرباء والذي يتيح بعض الخدمات للعملاءن بالإضافة إلى إمكانية دفع فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024 بالفيزا المرتبطة بالمحافظ البنكية، إذ تتيح الشركة 12 محفظة بنكية يمكن من خلالها سداد فاتورة الكهرباء.

إقرأ أيضًا:

بالهاتف ومن البيت.. خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024

رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024.. من غير مجهود

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.