الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:44 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024.. من غير مجهود

رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو
رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو

رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024.. خطوات سهلة وبسيطة «الموجز» ترصدها عبر التقرير التالي تزامنًا مع حلول شهر مايو واستعداد المواطنين على دفع فاتورة الكهرباء 2024.

منذ بادية الشهر الجاري وتصدرت الكلمات البحثية عن رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024، محرك جوجل العالمي للتعرف على موعد السداد وكيفية الاستعلام عن الاستهلاك الشهري.

رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024

وفي ظل ما يشهده الشارع المصري من اجتياح موجة حارة بجميع المحافظات مما يجعل هناك زيادة في استهلاك الكهرباء، ولهذا يرغب العديد من المشتركين التعرف على قيمة فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024 وذلك لكي يسدد أصحاب عدادات الكهرباء فاتورة الكهرباء شهريًا لتجنب انقطاع الخدمة.

وبدون عناء نرصد معكم رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024، وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024، عبر السطور التالية.

وقبل التعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024، تتيح الشركة القابضة للكهرباء طريقة دفع فاتورة الكهرباء الكترونيًا، حيث يمكنك دفع فاتورة الكهرباء من خلال الدخول إلى موقع الشركة القابضة للكهرباء والطاقة المتجددة، ثم قم بالضغط على أيقونة “الدفع الإلكتروني”، ثم قم باختيار “الدفع عن طريق الفيزا أو الماستر كارد”، وبعد ذلك قم بإدخال رقم الفاتورة في الخانة المخصصة لذلك، ثم قم بإدخال البيانات الخاصة ببطاقتك الائتمانية، ثم قم بإدخال رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز التحقق، والآن قم بالضغط على زر “دفع”، وسوف تظهر لك رسالة تفيد بنجاح عملية الدفع، الكترونيا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط

رابط الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024

تعلن شركات توزيع الكهرباء بشكل شهري عن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط، كما تقوم بتوفير خطوات تسديد الفاتورة، وللتعرف اتبع الخطوات التالية:

بالاسم فقط.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024

  • أولا قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.
  • ثانيًا قم بإختيار شركة الكهرباء التابعة لك.
  • ثالثًا قم بالضغط على أيقونة “الاستعلام عن فواتير الكهرباء”.
  • رابعًا قم بإدخال رقم المشترك المدون أعلى فاتورة الكهرباء، والذي يتكون من 10 أرقام.
  • وأخيرا قم بالضغط على خانة “استعلام”، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة.

إقرأ أيضًا:

بكل سهولة وانت في البيت.. سدد فاتورة كهرباء شهر مايو 2024

أون لاين.. خطوات سهلة للاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أبريل 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.