الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 05:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البداية برهان.. صديقة إندريك تخطف الأضواء في ”سنتياجو برنابيو”

إندريك وصديقته
إندريك وصديقته

خطف الشاب إندريك الأنظار منذ ظهوره الأول مع منتخب البرازيل الأول، في المباراة التي أقيمت على ستاد "سنتياجو برنابيو" ضد منتخب إسبانيا.

واستطاع إندريك لاعب ريال مدريد المحتمل أن يسجل أول أهدافه مع منتخب السامبا، في المباراة الأولى له بالقميص الأصفر، في المباراة الرائعة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في شهر مارس الماضي.

صديقة إندريك تخطف الأضواء

لكن هناك لقطة خطفت الأضواء من اللاعب إندريك، والتي تفوقت على تألق اللاعب داخل المستطيل الأخضر.

وتأتي هذه اللقطة من صديقة اللاعب واسمها جابرييلي ميراندا، والتي شوهدت وهي تقوم بتقبيل إندريك في مدرجات ستاد "سنتياجو برنابيو"، احتفالا بتألقه وبدايته المميزة بتسجيل أول أهداف في شباك منتخب إسبانيا.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، أن البرازيلية جابرييلي ميراندا تبلغ من العمر 20 عاما وتعمل عارضة أزياء، وتشجع فريق بالميراس بسبب تواجد اللاعب إندريك.

وقالت ميراندا، "أنا لم أكن أعرف أن إندريك لاعب كرة قدم في المرة الأولى، إننا كنا في مركز تسوق، ونظرت إليه وأعجبت به، إنه رجل رائع".

وأكمل، "لقد شاهدته عبر الانستجرام وعرفت إنه لاعب كرة قدم ويلعب في فريق بالميراس، وقد تحدثت معه واتفقنا على تناول العشاء معًا".

وأضافت، "وخلال تناولنا العشاء، لقد راهنته على مباراة كرة قدم بين كويابا وبوتافوجو، وقلت له إذا فاز كويابا سنتواعد مرة أخرى، وبالفعل حدث ذلك وتطور علاقتنا بشكل كبير".

وأشارت بعض الصحف البرازيلية، أن جابرييل ميراندا معروفة بالالتزام الديني، حيث توصف نفسها على "إنستجرام" بـ شغوفة يسوع، حيث تريد أن تشارك إندريك في رحلته المقبلة مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا:

”ديربي ناري”.. موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

بدون راحة.. الأهلي يستعد لمواجهة الجونة في الدوري المصري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.