الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:43 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خاص| أزمة داخل الأهلي بسبب أفشة والشناوي تضرب استقرار القلعة الحمراء

أفشة
أفشة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أزمة كبرى داخل غرفة ملابس القلعة الحمراء، بسبب غضب بعض اللاعبين وشكواهم من طريقة المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الموجز»، إن سبب استبعاد الثنائي من قائمة مباراة الإسماعيلي هي غضبهم من اختيارات كولر الفنية خلال المباريات الأخيرة.

وأضاف، أن أفشة غضبان بسبب مشاركة إمام عاشور بعد عودته من الإصابة مباشرة، وعدم خوضه التدريبات الأخيرة، وعدم مشاركته في المباريات الأخيرة.

وأكمل، بينما الشناوي سبب استبعاده ليس الإصابة كما يتردد، بل برفضه الجلوس احتياطيا لمصطفى شوبير المتألق خلال الفترة الأخيرة، والذي أثبت جدارته في حراسة عرين مرمى الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إلى مباريات الدوري المحلي حيث يلاقي نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع بينهما في بطولة دوري "نايل".

ويلعب الأهلي اليوم مباراته أمام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، حيث تقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

ويسعى النادي الأهلي في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات في الدوري الممتاز منتشيًا بالفوز الإفريقي على مازيمبي الكونغولي، من أجل مصالحة جماهيره والانطلاق نحو القمة، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة التي لحقت به على يد غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من الدوري المحلي.

ويأمل فريق في تحقيق المفاجأة والعودة بالثلاث نقاط على حساب غريمه الأهلي، وذلك بعد التعادل المخيب أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولة الماضية للدراويش في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا

أبو علي في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
الشيخ في الهجوم.. تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الأهلي في الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.