الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 01:07 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من بلدية المحلة ضد الحكام بعد الخسارة من فاركو

بلدية المحلة
بلدية المحلة

أصدر نادي بلدية المحلة مساء اليوم الخميس، بيانًا رسميًا للاعتراض على الأخطاء التحكيمية، التي شهدتها الفترة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

وتعرض بلدية المحلة للخسارة بالأمس من نظيره فاركو، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري المصري الممتاز، والتي جاءت بعد جولة واحدة فقط من السقوط برباعية أمام النادي الأهلي.

وقال بلدية المحلة في بيانه: "تقدمنا اليوم بمذكرة رسمية لمسؤولي كرة القدم المصري ورابطة الأندية برئاسة أحمد دياب عن الانتهاكات التحكيمية الصارخة التي يتم ارتكابها في الدوري لكثير من الأندية، في الوقت الذي يعيش فيه الدوري المصري مرحلة جديدة من التسويق والاستقرار والحضور الجماهيري لم يشهده منذ فترة طويلة".

وأضاف: "لذا يهيب النادي بالسادة المسؤولين وصناع القرار الالتزام بالحيادية وخلق البيئة المناسبة لإنجاح الدوري المصري، الذي مازال هو الأقوى في الوطن العربي والشرق الأوسط".

اقرأ أيضًا:

بسبب تذاكر النهائي.. اشتباكات قوية بين جماهير الترجي والشرطة التونسية

تطورات جديدة في أزمة انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.