الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:17 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وسام أبو علي.. هل وجد الأهلي المهاجم المنشود؟ (فيديوجراف)

وسام أبو علي
وسام أبو علي

وسام أبو علي.. بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، تغنت جماهير القلعة الحمراء بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بعد هدفه الرائع في شباك الفريق الكونغولي.

واستطاع وسام أبو علي تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر على طريقة "الظاهرة رونالدو"، في الدقيقة 83 من زمن المباراة، بعد عرضية نموذجية من التونسي علي معلول، ليسددها ببراعة فائقة في شباك فريق مازيمبي.

وسام أبو علي رونالدو الكرة المصرية

وقد تغنى الحساب الرسمي للنادي الأهلي بهدف الفلسطيني وساك أبو علي، حيث كتب: "بهدفه الرائع، لاعبنا وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

واستطاع النادي الأهلي في إيجاد ضالته والعثور على مهاجم من العيار الثقيل القادر على هجوم المارد الأحمر بعد اعتزال الثنائي عماد متعب والأنجولي أمادو فلافيو، بجانب رحيل المغربي وليد أزارو.

وقد لقب وسام أبو علي من قبل الجماهير الحمراء بـ "رونالدو الكرة المصرية" مكتسبًا تعاطف الكثير، وإنه مهاجم الأهلي للسنين المقبلة، نظرًا لقدراته وسرعاته الفائقة القادرة على التهديف.

وعبر حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن سعادته بتواجد مهاجم مثل الفلسطيني وسام أبو علي ضمن صفوف المارد الأحمر، حيث شبه طريقة لعبه بالمهاجم السابق للقلعة الحمراء المغربي وليد أزارو.

وأكمل حسام البدري، "وسام أبو علي قادر على قيادة هجوم الأهلي لسنوات مقبلة، وسيكون له دور مميز جدًا مع المارد الأحمر في حسم العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة".

وقال رمضان السيد نجم الأهلي السابق في تصريحات إذاعية، "وسام أبو علي حجز مكانه في التشكيل الأساسي بشكل كبير، من وجهة نظري إنه مكسب كبير للنادي الأهلي، وأتوقع إنه سيتسمر على نفس المستوى خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

«حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو

الشيخ في الهجوم.. تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الأهلي في الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.