الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالات محتشمة في نيويورك

الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله
الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله

شاركت الملكة رانيا زوجة عبد الله الثاني، ملك الأردن، متابعيها مجموعة من الصور لها وهي في ولاية نيويورك الأمريكية هذا الأسبوع، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي المتخصص في نشر الصور ومقاطع الفيديو.

ظهرت الملكة رانيا بإطلالات مختلفة اتسمت جميعها بالاحتشام، خلال مجموعة من اللقاءات الإعلامية، التي أجرتها في أمريكا عبر المحطات هناك، الأمر الذي لفت الأنظار إليها، حيث اتسمت الملابس بالأناقة والرقي، كما عبرت عن الطابع الشرقي الغالب على ملابس المرأة العربية.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالات محتشمة في نيويورك

وعلى الرغم من تغلب الطابع الرسمي على ملابس الملكة رانيا خلال زيارتها هذا الأسبوع في أمريكا، إلا أنها حازت على موجة من الاعجابات، حيث كشفت اختياراتها عن ذوقها الراقي.

بمجرد نشر الملكة رانيا للصور المثيرة للجدل، انتشرت على نطاق واسع وحازت على آلاف الاعجابات والتعليقات، التي جاء أغلبها معبراً عن الرضا بالاختيار الموفق للملابس خاصة في دولة مثل أمريكا.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالات محتشمة في نيويورك

نسقت الملكة رانيا على إطلالتها مجموعة من المجوهرات والإكسسوارات التي كانت راقية هي الأخرى، وتعبر عن رفعة الذوق الملكي، كما اختارت الأحذية المناسبة للملابس، فضلاً عن الحقائب التي عززت من أناقة وشياكة الإطلالات مما جعلها متكاملة.

اعتمدت الملكة رانيا تسريحة شعر رقيقة ومنسدلة على الظهر والكتفين، كما نسقت لوك مكياج ناعم اعتمد على اختيار اللون النود الهادئ.

اقرأ أيضاً:

مي كساب تثير الجدل داخل عوامة وهي ترتدي ”المايوه”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة