الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من مقر الجبلاية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

رد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنباء اختفاء مبلغ مالي ضخم يصل لـ 42 ألف دولار من خزينة الاتحاد في مقره الرئيسي بالجبلاية، ووجود مستحقات متأخرة على الاتحاد لصالح استادي الإسكندرية والسلام.

كشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار

وتعود قيمة المبلغ المذكور والذي تم التنبؤ باختفائه من مقر الجبلاية، والتي تلقاها الاتحاد المصري لكرة القدم من نظيره العربي، بعدما تمت إقامة منافسات البطولة العربية لنسخة 2017، على استادي الإسكندرية والسلام.

ونفى مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم تلك الأنباء، بعدما قال المسؤولين في تصريحات صحفية: "لا صحة لما تردد بشأن اختفاء 42 ألف دولار من خزينة اتحاد الكرة وعدم تسديدها لاستاد الإسكندرية وستاد السلام ".

وأضاف مسؤولو الجبلاية: "مديونية اتحاد الكرة لدى ستاد الاسكندرية وستاد السلام تم تسويتها بالكامل، هناك تعاون دائم مع ستاد الإسكندرية وستاد السلام ويتم تسديد المستحقات بشكل دوري".

اقرأ أيضا:

”حفاظًا على تكافؤ الفرص”.. الزمالك يعترض على حكام نهائي كأس الكونفدرالية

كاف يعلن طاقم تحكيم إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك و نهضة بركان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.