الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:50 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المعدن الأصفر يتراجع.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات.. بآخر يوم عمل في الأسبوع تزامنًا مع عطلة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء، تتصدر سعر الذهب اليوم السوق المحلي، إذ يشهد بنهاية تعاملات اليوم إقبالًا من قبل العديد من المواطنين خاصة الشباب المقبلين على الزواج وشراء الشبكة.

ولهذا يرغب الكثير من المواطنين التعرف على آخر تحديثات في أسعار الذهب اليوم للبيع والشراء بالمصنعية، نظراً لأهمية الذهب بالنسبة للكثير من الأسر.

أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات

وتخضع أسعار الذهب في مصر للكثير من العوامل التي تسهم في تغير سعر البيع والشراء ما بين ارتفاع وهبوط، وخلال السطور التالية وبختام تعاملات الأربعاء الموافق 23-4-2024، ننشر لكم تفاصيل سعر الذهب اليوم في مصر.

سعر جرام الذهب عيار 21

ومن المعروف أن سعر جرام الذهب عيار 21 يعد من الجرامات الهامة في أسعار الذهب باعتباره الأكثر تداولًا بين الأشخاص بسوق الصاغة، إذ يتمتع بنسبة عالية من الموثوقية ودرجة النقاء العالية بين المواطنين، وتستعرض «الموجز» آخر تحديثات أسعار الذهب بنهاية اليوم المعلن والأقرب للتداول في سوق المعدن الأصفر بمصر والتي شهدت تراجعًا بمحلات الصاغة بختام التعاملات.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب عيار 24

تراجع سعر الذهب عيار 24 ليسجل سعر 3548.6 جنيه للبيع في سوق الصاغة اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024.

سعر جرام الذهب عيار 21

سعر الذهب عيار 21

كما شهد سعر الذهب عيار 21 هبوطًا ليسجل سعر 3105 جنيها للبيع، وبالمصنعية 3205 جنيهًا في سوق الصاغة اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024.

سعر الذهب عيار 18

والهبوط أيضًا طال سعر الذهب عيار 18 ليسجل سعر 2661.4 جنيه للبيع في سوق الصاغة اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024.

سعر الذهب عيار 14

كما انخفض سعر الذهب عيار 14 ليسجل الذهب عيار 14 سعر 2075.9 جنيه للبيع في سوق الصاغة اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024.

سعر الجنيه الذهب

وتراجع سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، ليسجل سعر 24840 جنيها للبيع في سوق الصاغة.

أما فيما يتعلق بـ سعر مصنعية الذهب فيتم تحديده من قبل محلات الصاغة وفقًا إلى كل بائع حث تختلف من محافظة إلى أخرى، باعتبارها التكلفة الخاصة بصناعة المشغولات الذهبية، وهي من أرخص بالمقارنة مع صناعة الخواتم، وجرت العادة أنها تبدأ من 150 جنيه مصري وتصل إلى 200 جنيه، وعند الشراء يتم إضافتها إلى سعر الذهب الرسمي.

إقرأ ايضًا:

سعر الذهب اليوم الأربعاء بعد ارتفاع الجرام 60 جنيها

المعدن الأصفر يفاجئ الكل.. أسعار الذهب اليوم الخميس بختام التعاملات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.