الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة سعيد تتخطي الـ700 ألف مشاهده بأغنيتها الجديدة كداب خلال 48 ساعة

الديفا سميرة سعيد
الديفا سميرة سعيد

حققت الديفا سميرة سعيد بأحدث أغانيها كداب خلال 48 ، أكتر من 700 ألف مشاهدة ، ذلك منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

تفاصيل أغنية كداب

من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكس نادر حمدي، وإخراج نضال هاني ، قد كشفت الفنانة سميرة سعيد أمس، عن تفاصيل أغنيتها الجديدة "كداب"، وموعد طرحها، وذلك من خلال منشور لها، نشرته لجمهورها عبر صفحتها الخاصة، على موقع «إنستجرام».

سميرة سعيد تطرح اغنيتها الجديدة كان

ويذكر أن الفنانة سميرة سعيد أطلقت أغنيتها، الجديدة بعنوان "كان"، والتى تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي، يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع .

وتقول كلمات أغنية كان: "كان أيام ما كان جواك مكان بتدارى فيه فين؟ شوف كنا فين ووصلنا فين تنساني ليه كان ايه خلانا نمشي وننسانا عايشين بالصورة والروح مكسورة بنموت جوانا".

سميرة سعيد تنعي المخرج طارق الكاشف

حرصت سميرة ، علي نعي المخرج الراحل طارق الكاشف بكلمات مؤثرة،.حيث رحل عن عالمنا ، ونشرت أبرز أعمالها التي قدمتها معه بتوقيعه، وذلك خلال مشوارها الغنائى الكبير، والتي تعد علامات بارزة في مسيرتها.

سميرة سعيد والمخرج طارق الكاشف

واكدت النجمة خلال منشورها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت: "خبر محزن، وأنا شخصيًا حزينة، جداً لهذا الخبر، رحيل، المخرج طارق الكاشف مخرج رائع".

واضافت الفنانة سميرة سعيد: "لى تجارب معه، كانت مختلفة وسابقة لعصرها منها، وعاشقة، وخايفة، وأنا أحب ويا دمع"، وكان مخرج ذو رؤية، يرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله، ورحمة الله عليه".

اقرأ ايضًا:

سميرة سعيد تطلق كليب أغنيتها الجديدة كداب

سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة كداب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.