الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت

حظك اليوم 15 أبريل 2024.. الجوزاء يغتنم الفرصة والميزان يراجع قراراته

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 15 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الإثنين، الموافق 15 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الجوزاء

حافظ على المكاسب التي حصلت عليها الفترة الماضية، ولا تتجاهل أدق التفاصيل في عملك حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء.

انصت لشريك حياتك وحاول أن تتقرب منه أكثر من أي وقت مضى حتى تعيش معه حياة سعيدة هادئة كما كنت تحلم طوال الوقت.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى عند استيقاظك من النوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وإياك والاستسلام للكسل.

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على المكاسب التي حققها ولا يتراجع مرة أخرى ويغتنم كل الفرص التي تطرق بابه.

برج الدلو

ابتكر أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على تحقيق طموحك على أرض الواقع، ولا تقارن نفسك بأحد وحاول فقط أن تمضى قدماً في طريقك.

حافظ على قوة علاقتك بشريك حياتك، ولا تحاول أن تثير غضبه أو تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى لا تزداد مشاكل مرة أخرى.

احصل على قسط كافٍ من النوم واتبع نظام غذائى صحى مناسب لك حتى تحافظ على صحتك وإياك والتراجع مرة أخرى عن هذا النظام.

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على علاقته بشريك حياته ويمضى قدماً في عمله حتى ينجح ويثبت ذاته.

برج الميزان

لا تتردد في إتخاذ أي قرار لصالحك وأحرص على مراجعته طوال لوقت لتتجنب إرتكاب أي خطأ تندم عليه في المستقبل.

دع الحبيب يعبر عن مخاوفه ومشاعره لك وأنصت له جيداً وحاول أن تطمئنه بدلاً من أن تثير مخاوفه وتجعله ينفر منك.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى واتبع نظام غذائى صحى يحتوى على العناصر الغذائية التي تحتاج إليها حتى تحافظ على صحتك.

مولود برج الميزان سيكون لديه فرصة ممتازة اليوم لتحقيق طموحاته. سيشعر بتحفيز قوي للعمل على مشاريع جديدة وابتكارات مثيرة. قد يجد نفسه متحمسًا لاستكشاف مجالات جديدة وتوسيع آفاقه. ينصحه الفلك بالاستفادة من هذه الفرص والعمل بجد لتحقيق أهدافه.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 14 أبريل 2024.. علاقة جديدة لمواليد الحوت ومشكلات صحية للعذراء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.