الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

حظك اليوم 14 أبريل 2024.. القوس يواجه مشاعره والدلو يشعر بالفخر

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 14 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، واحدة من أهم المواضيع التي تلقى رواجًا كبيرًا بين الكثيرين، وبخاصة أن تلك التوقعات تقدّم لمحة عن حياة أصحاب الأبراج المختلفة ومشاعرهم، كما توضح لهم نصائح بشأن القرارات التي يجب عليهم اتخاذها في حياتهم المهنية والعاطفية.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الأحد، الموافق 14 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج القوس

ثق بقدراتك فأنت تستطيع أن تطور من نفسك وعملك فى وقت قصير كل ما عليك هو التركيز والابداع واختيار الوقت المناسب.

قد يجلب اليوم إحساسًا بالتطبيق العملي لمشاعرك ستجد نفسك أكثر ثباتًا، ومستعدًا لمواجهة مشاعرك بعقل صافٍ. إنه يوم جيد لاتخاذ القرارات التي تتطلب الذكاء العاطفي.

بصرك ثمين وحمايته وتعزيزه من خلال اتباع نظام غذائي غني بفيتامين أ وبيتا كاروتين. تجنب العادات الضارة مثل فرك العيون المتعبة وتأكد من حمايتها من أشعة الشمس القاسية باستخدام النظارات الشمسية. فكر في استخدام مرطب العين للعناية بالبشرة الحساسة حول عينيك.

أنت على استعداد لمقابلة أشخاص يتناسبون مع روح المغامرة لديك. يمكن أن تؤدي الأحداث الاجتماعية اليوم إلى علاقات ذات معنى، ومن بين هذه الأحداث، هناك احتمال أن يبرز شخص مميز من المرجح أن يجذب انفتاحك وحماسك.

برج الدلو

تعيش حالة من الازدهار المهنى والمالى وذلك بعد فترة طويلة من العمل الشاق دون أجازات أو راحة فهى ثمار تعبك ومجهودك.

قد تشعر بمزيج من الفخر بإنجازاتك والإحباط بسبب المشكلات التي لم يتم حلها إن تحقيق التوازن بين هذه المشاعر أمر أساسي ركز على تقدمك بدلاً من التركيز على ما لم يتم إنجازه للحصول على نظرة عاطفية أكثر صحة.

يمكن أن تكون التمارين الهوائية المنتظمة طريقة رائعة للحفاظ على التركيز وتنشيط الجسم والعقلن فحاول أن تواظبط عليها باستمرار.

الفترة المقبلة مليئة بالمفاجآت والسفر سواء داخل البلاد أو خارجها فكن على استعداد للمغادرة فى أى وقت ورتب أمورك.

برج الثور

لحظة محورية في حياتك المهنية وسوف تتعلم شيئا جديدا فدع الإلهام يرشدك نحو التطوير المهني الهادف.

ابحث عن الوضوح وأعد النظر في مشاعرك بدلاً من قمعها إن مشاركة أفكارك مع الأشخاص الموثوق بهم يمكن أن يوفر لك الراحة والمنظور.

فكر في عاداتك خاصة تلك التي تلجأ إليها تحت الضغط، مثل العزلة أو الإفراط في تناول الطعام استغل هذه اللحظة للالتزام بالممارسات الصحية، مثل ممارسة الرياضة في الهواء الطلق .

فكر فيما إذا كان مسارك الحالي يتوافق مع رغباتك، وتجنب تكرار أخطاء الماضي. إنه الوقت المناسب للتأمل الصادق في اتجاه علاقاتك، والتأكد من أنها تتوافق حقًا مع أهدافك طويلة المدى.

أقرأ أيضا

حظك اليوم 13 أبريل 2024.. نصائح ذهبية لمواليد العقرب والجوزاء للنجاح في الحب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.