الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي

حظك اليوم 14 أبريل 2024.. تحذير للسرطان ومكافأة في العمل للحمل

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 14 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، واحدة من أهم المواضيع التي تلقى رواجًا كبيرًا بين الكثيرين، وبخاصة أن تلك التوقعات تقدّم لمحة عن حياة أصحاب الأبراج المختلفة ومشاعرهم، كما توضح لهم نصائح بشأن القرارات التي يجب عليهم اتخاذها في حياتهم المهنية والعاطفية.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الأحد، الموافق 14 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج السرطان

رتب أولوياتك طوال الوقت، وأبتكر أفكار جديدة ومختلفة حتى تنجح في عملك وتحقق الكثير من الإنجازات وتصل للمكانة التي تحلم بها.

حافظ على أسرار حياتك الأسرية ولا تطلع عليها أحد وإياك وأن تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى تعيش حياة هادئة مستقرة كما كنت تحلم طوال الوقت.

احصل على قسط كافٍ من النوم ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط وإياك والإفراط في تناول الطعام.

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على أسرار حياته الأسرية حتى يعيش حياة هادئة مستقرة.

برج الجدى

ابتكر أفكار جديدة ومختلفة في عملك ولا تلتزم طوال الوقت بالروتين التقليدي حتى تبدع وتبتكر وتثبت ذاتك .

اعمل على تجديد حياتك الزوجية مع الشريك حتى تشعران بالسعادة وتتخلصان من الملل الذى تشعران به منذ فترة طويلة.

اتبع تعليمات الطبيب المعالج وتناول أطعمة صحية تستفيد من عناصرها الغذائية كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يبتكر أفكار جديدة في عمله حتى يتطور ويساعد في نجاح المؤسسة التي يعمل بها.

برج الحمل

بعض الموضوعات لا تسير بسهولة هذه الأيام، وهو ما يجعلك تقبل الأشياء التى لا تستطيع تغييرها، لا تسمح لخيبة الأمل أن تمنعك من التقدم للوصول لهدفك.

اليوم هو الأنسب للتعبير عن مشاعرك وأرائك بصراحة، لكن حاول الاهتمام بعدم جرح مشاعر الآخرين وعبر عن مشاعرك دون إيذاء أحد، حتى لا تسبب لنفسك العديد من المشكلات.

لا تبذل كل الطاقة فى اتجاه واحد؛ واحرص على التوازن فى تقسيم طاقتك ونشاطك على كل المهام التى تقوم بها فى حياتك.

تحصل على مكافأة من العمل نظير مجهود قمت به فى الفترة الماضية، أما على الصعيد العاطفى فسيكون هناك خلاف مع الحبيب يجب أن تتعامل معه بحذر شديد.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 14 أبريل 2024.. مغامرة مثالية للميزان ومهمة جديدة للجوزاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.