الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري غدا لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

حظك اليوم 13 أبريل 2024.. الحمل يتخطّى الماضي والحوت يُجدّد أفكاره

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 13 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، واحدة من أهم المواضيع التي تلقى رواجًا كبيرًا بين الكثيرين، وبخاصة أن تلك التوقعات تقدّم لمحة عن حياة أصحاب الأبراج المختلفة ومشاعرهم، كما توضح لهم نصائح بشأن القرارات التي يجب عليهم اتخاذها في حياتهم المهنية والعاطفية.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم السبت، الموافق 13 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الأسد

تخلص من أى مهام متراكمة كى تسرع فى إنجاز المهام، أيضًا حاول أن تبدأ يومك بشكل منتظم من خلال جدول يساعدك على تحقيق الأهداف.

أنت بحاجة لتقييم العلاقات التى تخص حياتك مع شريك حياتك، لذا انتبه وحاول أن تلتزم بالقواعد التى تساعدك فى الحفاظ على مساحتك الشخصية.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى وابتعد عن الكسل، وحاول أن تراقب وزنك بشكل جيد خلال الفترات الحالية، ابتعد عن الدخول فى أى تفاصيا ترهق حياتك الصحية.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن الفترات الحالية والمقبلة يمكن أن تكون من أفضل الفترات التى مرت بحياته، ويمكن أن يكون هناك تعويضات كبيرة.

برج الحمل

بعد اجتهادك وتقديمك لخطط كثيرة يمكنك أن تحصل على مكانة جيدة فى العمل تزيد من قوتك داخل الفريق.

يمكن أن يبتسم لك الحظ مرة أخرى وتقابل شريك حياة فى الفترات المقبلة، يمكنه أن يعوضك عن كل الأزمات السابقة وتحصل على مكافأة عاطفية من شريك حياتك.

ابتعد عن تناول الأكلات المملحة بشكل دائم، وحافظ على تناول كميات كبيرة من الماء وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن ينجح فى تخطى الأمور السابقة التى تتسبب فى تعطيله عن قضاء بعض المهام فى الفترات السابقة، أيضًا يمكنه الحصول على مكانة جيدة.

برج الحوت

اعمل على تجديد أفكارك طوال الوقت، ولا تتبع الروتين التقليدى دائماً حتى تنجح وتتفوق وتصل لما تحلم به طوال الوقت.

احرص على التقرب من شريك حياتك والإنصات له حتى تفهمه وتحتويه، وإياك وإثارة المشاكل معه مرة أخرى.

حافظ على صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى تظل تشعر بالحيوية والنشاط، وإياك والاستسلام لتناول الحلوى والأطعمة الدسمة.

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يقترب من شريك حياته ويحسن علاقته به حتى يشعر بالسعادة.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 13 أبريل 2024.. تغييرات جديدة لمواليد القوس ومشاكل عاطفية للميزان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.